بالفيديو - نسرين طافش تخرج عن صمتها وترد على اتهامات زملائها القاسية

30 سبتمبر 2019


خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، ردت الفنانة السورية نسرين طافش بشكل سريع على الانتقادات التي تعرضت لها أخيراً من قبل بعض زملائها الممثلين السوريين.


واشارت في حديث مع the insider بالعربي إلى أنه "عم نلاقي تخبيصات كتير في السوشيال ميديا والبرامج، وصار عندنا هوس التراند، أطلع اشتم أو سب زميلك وأعمل بلبلة، وهيدا الشي ما كان موجود في زمن الكبار".

واضافت "اكيد كان في بيناتهن مشاكل بس ما كانت الوقاحة توصل أنه يطلعوا يكشفوا عقدهم النفسية على العلن، ما كان فيه هيدل النوع من الشوارعية والسوقية بالحكي".


وتابعت: "بتمنى يجي اليوم اللي فعلا نفرح بنجاح بعض ونحب بعض ولما نشوف إنسان سعيد وناجح نتركه بحاله".

وتحدثت أيضاً عن دعم النجمة أمل عرفة لها، مؤكدة أنها لا تتكلم إلا كلمة الحق وبأنها تدعمها منض بداية مسيرتها الفنية، وذلك بعدما قامت الأخيرة بدعمها والدفاع عنها في وجه حملة التشويه التي انطلقت بحقها من قبل بعض زملائها.


وتميزت الممثلة السورية باطلالاتها الناعمة واناقتها واختياراتها المتنوعة خلال مشاركتها في عدد من العروض خلال مهرجان الجونة، ونجحت في خطف الانظار لبعض اختياراتها الانيقة، الا انها تعترضت لبعض الانتقادات بسبب تسريحات شعرها السيئة ومكياجها الذي لم يكن مناسباً في كل الايام.