طلبت من ابنتها المراهقة الخضوع لعمليات تجميل لأن القبيحات لا ينجحن في الحياة

03 أكتوبر 2019

ذكر تقرير لصحيفة The Sun أن أماً طلبت من ابنتها الخضوع لعمليات تجميل انطلاقاً من اعتقادها بأن القبيحات لا يحققن النجاح في الحياة.

وفي التفاصيل أن الأم وتدعى كارلا بيلوتشي حثت ابنتها تانيشا ذات الـ14 عاماً على القيام بذلك وفتحت حساباً مصرفياً لهذه الغاية.

وأضاف التقرير أن الوالدة وهي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء سابقة ادعت أنها تعاني من الاكتئاب بسبب شكلها لتحصل على تبرعات مكنتها من اجراء عملية تجميل لأنفها.

وأشار إلى أنها شجعت ابنتها على القيام بالمثل حيث تم ادخال تعديلات على وجهها وصدرها وأنها تمنت أن تعمل الطفلة في مجال عرض الأزياء.

وقالت في حديث إلى الصحيفة: "عليها الاعتماد على شكلها في الحياة ويجب أن تكون كاملة. فالأشخاص القبيحون لا يصلون إلى أي مكان في أيامنا هذه".

وأضافت: "إذا أرادت أن نكون مؤثرة أو نجمة تلفزيون واقع، عليها التكيف مع الواقع الحالي. والجراحة هي الحل. هي جميلة لكن التجميل يجعلها أكثر جمالاً".

وتابعت الأم، 37 عاماً: "أن تكوني جميلة هو الأمر الوحيد المهم". وكشف التقرير أنها توفر 100 يورو شهرياً من أجل تغطية نفقات الجراحات التجميلية التي قد تجرى لابنتها في المستقبل.

ويشار إلى أن الطفلة تضع أظافر الأكريليك منذ كانت في الـ12 من عمرها وأنها تصبغ حاجبيها باستمرار وأن كلفة إطلالتها تبلغ 250 يورو شهرياً.

وفي حديث معها قالت: "أحلم بأن أصبح شهيرة لأتمكن من المشاركة في برنامج Love Island. لا تشعرني الجراحة التجميلية بالقلق، فوالدتي أجرت بعض العمليات وهي تتمتع بحالة جيدة".

وختم التقرير بأن ما تعاني منه الأم يسمى الإسقاط النرجسي وأن الأهل يرغبون في هذه الحالة في أن يحقق أولادهم ما لم يتمكنوا هم من تحقيقه.