أشرف زكي في ورطة حقيقة.. ما علاقة مرتضى منصور ونبيل الحلفاوي؟

القاهرة (لها) 09 أكتوبر 2019

بعد الهجوم الذي شنه المستشار مرتضى منصور على الفنان نبيل الحلفاوي والمعروف بميوله الأهلاوية، حيث هاجمه بشكل حاد، طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، بالتدخل والدفاع عن زميله نبيل الحلفاوي.

الفنان أشرف زكي وجد نفسه في مأزق بسبب هذا الأمر، حيث إنه يشغل منصب أمين صندوق وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي تعرض الفنان نبيل الحلفاوي لإهانة كبيرة من رئيسه، وفي نفس الوقت هو نقيب الممثلين التي ينتمي لها الحلفاوي كعضو فيها.

كان رئيس نادي الزمالك هاجم الحلفاوي، واصفاً إياه بالكومبارس، رداً على تعليق الأخير على تعادل الفريق الأبيض في مباراته الأخيرة.

وعبر عدد من الفنانين عن تضامنهم مع الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، بعد الهجوم الذي تعرض له من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وكتبت الفنانة رانيا فريد شوقي على صفحتها بـ"فايسبوك" قائلة: "أستاذنا الفنان الكبير نبيل الحلفاوي الاحترام والأخلاق والأدب والموهبة والسيرة الطيبة والثقافة والبساطة والتواضع والفن الأصيل الهادف حقك علينا معلش الإعلام مابقاش إعلام بقي عيان لا رقيب ولا حسيب والنقابة عاملة ودن من طين وودن من عجين إحنا آسفين لحضرتك يا أستاذنا الكبير كبير مهما حصل".

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0