20 حقيبة يد مميزة تعرضها "كريستيز" دبي قريباً

09 أكتوبر 2019

تعرض دار "كريستيز" دبي، في الفترة ما بين 13 إلى 17 أكتوبر، 20 حقيبة يد استثنائية والتي من المقرر عرضها في مزاد لندن لحقائب اليد والإكسسوارات في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) القادم.

وتقدم مزادات "كريستيز" للحقائب والإكسسوارات قطعاً نادرة وفريدة قام بتصميمها مجموعة من الأسماء الكبيرة في عالم الأزياء من أمثال شانيل وغوتشي وهيرميس ولويس فويتون وغيرهم الكثير.

وسيحظى زوار موسم المبيعات لهذا العام، بفرصة استكشاف حقائب اليد الأنيقة والعريقة والتي تناسب أذواقهم سواء من الطراز الكلاسيكي أو المعاصر، كما يمكن زيارة "كريستيز دبي" في الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر لمقابلة المتخصصة، لوسيل أندريني، التي يمكنها عرض 20 حقيبة رائعة.

وإلى جانب المزادات الدورية عبر الإنترنت والمزادات في هونغ كونغ ولندن ونيويورك وباريس، تتوفر أيضاً أدوات تجميع مختارة للشراء الفوري من خلال مبيعات كريستيز الخاصة على مدار السنة. علاوة على ذلك، فإن لوسيل جاهزة لإجراء تقييمات مجانية وسرية للقطع الفردية أو المجموعات، أو لمناقشة فرص البيع الخاصة.

ومنذ بيع أول حقيبة يد في مبيعات شانيل في لندن عام 1979، باتت كريستيز عنصراً مهماً ومحركاً مبكراً في سوق حقائب اليد، وقد حققت من خلالها نجاحات بارزة ونمواً ملحوظاً كفئة خاصة بها منذ عام 2012، بعد أن كانت تأتي ضمن مجموعات الأزياء منذ أواخر الثمانينيات وحتى 2011.

وتضم مزادات "كريستيز" اليوم مجموعة متنوعة ومتميزة من حقائب اليد العريقة وكذلك الحديثة. وغالياً ما تخطف حقائب اليد المتطورة والمبتكرة الأضواء في المزادات وتحقق عائداً كبيراً في المبيعات، كونها مصممة ومصنعة من جلود نادرة وألوان فريدة.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0