إياد نصار يفتح النار على الشامتين في موت طلعت زكريا.. وهذا ما قاله أشرف زكي

القاهرة (لها) 10 أكتوبر 2019

تعرض الفنان طلعت زكريا لحملات هجوم كثيرة بسبب مواقفه السياسية منذ "ثورة يناير" وحتى بعد وفاته، إذ شمت البعض في وفاته، ورفضوا الترحم عليه، بل وأساءوا إليه بسبب معارضته للثورات العربية.

وخلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "كل يوم"، على قناة ON E، دافع الفنان إياد نصار عن زميله الراحل، موضحًا أن ما كُتب ضد "زكريا" يدل على مدى الانحطاط الإنساني الذي وصل له هؤلاء الأشخاص، قائلاً: "رحمة الله على طلعت زكريا.. هؤلاء الأشخاص اللي قالوا عنه الكلام ده فقدوا كل معاني الإنسانية".

وتابع: "مش عارف إزاي ممكن حد يعيش بكم الكره ده اللي موجود جواه.. الإنسان بيولد عنده شعور خوف وحب إنما الكره ده شيء بتتعلمه وتعلمه لنفسك وده شيء بياكل البني آدم من جوه".

واستعرض الإبراشي بعضاً من المنشورات والتغريدات التي وضح فيها شماتة ناشريها في موت طلعت زكريا.

من ناحيته، قال الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلي ، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج مساء dmc، إن الشامتين في وفاة الفنان طلعت زكريا لاختلاف الآراء السياسية ليسوا بشرًا، وأنه من لم يتعظ من الموت فلا واعظ له، قائلاً: "حسبنا الله ونعمة الوكيل".

وأشار، إلى "أننا كلنا بشر ومصريون وكلنا نختلف، حيث الحياة قائمة على الاختلاف منذ الميلاد، والدين علمنا التسامح".

يذكر أن الفنان الكوميدي طلعت زكريا رحل عن عالمنا الثلاثاء الماضي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عامًا، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك.