كيف انتهت الأزمة بين نبيل الحلفاوي ومرتضى منصور

القاهرة (لها) 10 أكتوبر 2019

أعلن الفنان نبيل الحلفاوي عن انتهاء خلافه مع رئيس نادي "الزمالك" مرتضى منصور، بعد أن قدم اعتذاره له خلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات الفضائية، وذلك بعد تدخل الفنان أشرف زكي لدى الطرفين بصفته أمين صندوق نادي "الزمالك" ونقيب الممثلين في نفس الوقت، وفي تغريدة له على "تويتر" أكد الحلفاوي: "المشكلة انتهت تماماً الليلة الماضية بعد اعتذار في نفس البرنامج".

وأضاف: "الأزمة لم تستغرق أكثر من يوم واحد، غمرني فيه وحتى الآن، فيض محبة ومشاعر صادقة من إخوة أعزاء في أسرتي الفنية بما فيها النقابة، وأيضا من الأصدقاء الأعزاء على السوشيال ميديا.. جزيل الشكر والامتنان لكم جميعا".

وأما عن قصة الخلاف، فبدأت عندما علق نبيل الحلفاوي على أداء نادي "الزمالك" في مباراته الأخيرة أمام فريق "مصر"، التي فقد خلالها نقطتين بالتعادل، من خلال تغريدة على "تويتر".

ثم هاجم رئيس نادي الزمالك نبيل الحلفاوي واصفا إياه بالكومبارس، رداً على تعليق الأخير على تعادل الفريق الأبيض.

وانتفض الوسط الفني ضد مرتضى منصور مدافعا عن نبيل الحلفاوي، مطالبين نقابة المهن التمثيلية بالتدخل للدفاع عن الفنان القدير.

ومن أبرز التعليقات المدافعة عن نبيل الحلفاوي ما كتبته الفنان رانيا فريد شوقي على إنستغرام قائلة:" أستاذنا الفنان الكبير نبيل الحلفاوي الاحترام والأخلاق والأدب والموهبة والسيرة الطيبة والثقافة والبساطة والتواضع والفن الأصيل الهادف حقك علينا معلش الإعلام مابقاش إعلام بقى عيان لا رقيب ولا حسيب والنقابة عمله ودن من طين وودن من عجين احنا اسفين لحضرتك يا استاذنا الكبير كبير مهما حصل".