بالصور - ورد الخال وهيام ابو شديد في شجار بسبب مخرج "يا مالكاً قلبي"

12 أكتوبر 2019



شاركت شركة "غولدن لاين" جمهورها عبر "انستغرام" صورة عفوية من كواليس عشارية "يا مالكاً قلبي" ضمن سلسلة "الحب جنون"، شهدت شجاراً مازحاً بين الفنانتين اللبنانيتين ورد الخال وهيام ابو شديد حول المخرج علي محيي الدين علي الذي وقف حائراً بينهما.

والعمل الدرامي من كتابة عثمان جحى في الجزء الثالث من "الحب جنون"، ويضم في البطولة نخبة من الفنانين على رأسهم عباس النوري وورد الخال وهيام ابو شديد وجيني اسبر ويزن السيد وماريبال طربيه ونتاشا شوفاني وريم خوري وآخرين.

وكانت "غولدن لاين" أعلنت مؤخراً اقترا تصوير المسلسل البدوي الضخم "صقّار" من تأليف وسيناريو وحوار دعد ألكسان وإخراج شعلان الدبّاس، وتشاركها الإنتاج شركة "آي سي ميديا".

و"صقّار" من بطولة ترسانة من النجوم العرب على رأسهم "عميد الدراما البدوية" في سوريا رشيد عسّاف بشخصية "صقار"، بالإضافة الى قمر خلف بدور "غوايش"، وجيني إسبر بشخصية "هيلة"، وروعة ياسين بدور "أم ظبية"، و"شوق" من أداء نور علي، بالإضافة على عدد من الفنانين يعلن عن اسمائهم لاحقاً.

وتواصل "غولدن لاين"" وآي سي ميديا" تصوير مسلسل "هوس" من كتابة وسيناريو وحوار ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، وبطولة النجمين عابد فهد وهبة طوجي في تجربتها الأولى في الدراما التلفزيونية.