بالفيديو – بعد شائعة طلاق والدتها... إبنة أصالة تشعل المواقع بما قالته عن الرجال

17 أكتوبر 2019

أحدثت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة نصري، موجة واسعة من الجدل بسبب ظهورها في فيديو تحدثت فيه عن الرجال.

وقالت: "مين الراجل؟ رضوى الشربيني كوني معي في هذا". وأضافت متسائلة عن حقيقة وجود الرجل الذي يجعل المرأة تعتقد أنها لن تحب ثانية ولافتة إلى أن هذا لا يحدث أبداً ما يعني أن هذا الرجل غير موجود.

واعتبرت أن الرجل الذي يشعر المرأة بالأمان وبأنها ملكة هو ملك أيضاً وأن ذلك الذي يجعلها تشعر بأنها بلا قيمة أو "قليّلة" هو "قليّل".

وأحدث المقطع المصور ضجة كبيرة جداً على الحسابات التي تداولته على تطبيق "إنستغرام" خصوصاً أنه جاء بعد شائعة انتشرت مؤخراً بشأن طلاق والدتها من المخرج المصر طارق العريان.

وما غذى هذه الشائعة ظهور الفنانة السورية في عدد من المناسبات بمفردها إضافة إلى رسالة وجهتها شام لها عبر حسابها الخاص على التطبيق وجاء فيها: "مي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق... أمي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها... هي كل شيء بعد ربي... هي المرأة الحديدية التي تصبر وتكافح وتضحي وتعطي من دون مقابل وتعمل بكل محبة وضمير.. لأنها مؤمنة به وعلاقتها معه وإيمانها به أقوى من أي شيء أو شخص آخر. هي نعمة في حياتي وحياة كل الأقارب، هي ملهمتي الوحيدة و نصفي الثاني وأملي في الحياة أن أفعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله".

وردت عليها أصالة: "عمري بنتي الّلي بتكتب عربي. شعورك يا روح ماماتك أنتِ وإخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى".