برامج تلفزيونية

بالفيديو - مصالحة علنية ومحبة بين راغب علامة وأحلام.. وانهيار والدة مشتركة

20 أكتوبر 2019


شهدت الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" الكثير من المفاجآت الجميلة واللحظات المؤثرة، ونجحت لجنة التحكيم في استكمال فرقهم، تمهيدا لبدء مرحلة المواجهات بداية الأسبوع المقبل.

وشهدت الحلقة الكثير من المواقف المفاجئة بين النجمين أحلام وراغب علامة الذي اكد أن الخلافات بينهما كثيرة ولكنها لا تمنع المحبة بينهما، في خطوة جديدة للتأكيد على طيبة قلبيهما والعاطفة بينهما.

وكانت المشتركة المضرية نورهان المرشدي، شقيقة الموزع الموسيقي ومهندس الصوت نور المرشدي هي السبب، وذلك بعدما خطفت القلوب بصوتها الحنون واحساسه المميز، والتف في اللحظات الأخيرة كل من الفنانة الاماراتية وراغب وهو ما تسبب في انهيار والدتها في كواليس البرنامج بعدما فقدت أعصابها، ومن ثم توجهت نورهان الى احلام واحتضنتها كعربون شكر، ما دفع الاخيرة الى التأثر والبكاء.



وبعد دخول الشابة في حيرة بين النجمين، تدخل راغب وتنازل عن انضمام الشابة لفريقه وقدمها كهدية لأحلام وعلق قائلا: "انا وأحلام بنختلف كثير لكن بنحب بعض".

وخلال الحلقة تم الكشف عن تعديل جديد في تصفيات المواهب حيث تقرر لأول مرة اجراء تصفيات للمواهب قبل مرحلة المواجهة لاختيار الأفضل قبل العروض المباشرة.