اتفقت مع حبيبها وزوجة أبيها على قتل أمها فكان هذا جزاءهم

القاهرة (لها) 21 أكتوبر 2019


تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا بالعثور على"حنان. م. م. أ" 36 عامًا، ربة منزل، مقيمة بناحية كفر يوسف سلامة دائرة مركز الزقازيق، جثة هامدة داخل منزل الزوجية الخاص بها، وتبين من التحريات أن المتوفاه عُثر عليها ترتدي ملابسها كاملة، وملقاة على السرير بإحدى الغرف، وتبين وجود آثار خنق، وإحمرار بالرقبة، وتورم بالوجه.

وبتكثيف التحريات تبين أن ابنة المجني عليها "أمل.ح"، اتفقت مع حبيبها "السيد.م" 18 عامًا، نجار مسلح، وزوجة أبيها "حنان.ع" 22 عامًا، ربة منزل، على قتل أمها بعد أن رفضت زواجها من المتهم الأول، وأن الغيرة كانت الدافع لضرة المجني عليها للمشاركة في الجريمة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة الثانية حرضت ابن شقيقها المتهم الأول على المشاركة في قتل المجني عليها لمنع نجلتها "المتهمة الثالثة" من الارتباط به، وعقدوا النية على قتل المجني عليها بكتم أنفاسها، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الثلاثة وبالعرض على النيابة أحالتهم لمحكمة الجنايات التي قضت بمعاقبة المتهم الأول وعمته بالسجن المؤبد، كما أصدرت حكمها على نجلة المجني عليها بالسجن سبع سنوات، لإدانتهم بالاشتراك فى قتل والدة الأخيرة بسبب الغيرة.