بالصور – شقيق أصالة يحرجها... إليكم ما فعله بعدما تغزلت به

22 أكتوبر 2019


نشرت الفنانة السورية أصالة، عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام"، صورة لها برفقة شقيقها أنس وأعلنت من خلالها أنه يرافقها إلى العاصمة السعودية الرياض.

وتعليقاً كتبت: "أنا وحبيبي أنّوس الأنانيس إلى الرياض الحبيبة". وسرعان ما رد عليها الأخير: "أنوس الانانيس. من وين جبتيها بس وعلى الملأ؟ ماشي تُعتمد".

ولفت هذا الردّ أنظار عدد كبير جداً من المتابعين حيث رأى بعضهم أنه أحرجها بذلك. وفي المقابل رحب الكثير من السعوديين بها كما تمنى آخرون لها ولشقيقها دوام البقاء جنباً إلى جنب وحققت الصورة أكثر من 36 ألف إعجاب.


ويشار إلى أن أصالة ردّت مؤخراً على ما تمت إشاعته من أخبار بشأن انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

ونشرت عبر حسابها على التطبيق صورة لهما مع التعليق: "لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولاديوأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص ليس لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا".

واضافت: "مثلنا مثل الجميع نختلف ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي) نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر. فكل منا فعل سحرًا بحياة الآخر وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كل ذلك أولادناوكرامته منكرامتي وهو لم يخذلني وأنا لن أخذله وقد صان عشرتي وتحمّل انشغالي وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني".

وتابعت: "خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ولاشيء أكثر إن كان هناك خبرلما تردّدتُ بإخباركم. شكراً لسعة صدركم وأرجو مراعاة مشاعري".