نشعر بالملل مع مواليد هذه الأبراج رغم صفاتهم المميزة

24 أكتوبر 2019

ليس غريباً أن يتم الشعور بالملل أثناء مجالسة بعض الأشخاص. وهذا يرتبط بطباعهم وصفات شخصياتهم. ويمكن تصنيف هؤلاء ضمن 4 أبراج.

الجدي

يتسم مولود الجدي أحياناً الخجل. ولهذا لا يمكن اكتشاف شخصيته الحقيقية منذ اللقاء الأول ومن الممكن الشعور معه بالملل. لكن هذا الشعور يتبدد بعد التعرف إليه وإلى طباعه المرحة أكثر.

الحوت

من أبرز ما يميز مولود الحوت الشخصية الإبداعية والقدرة على ابتكار الأفكار غير المسبوقة. ورغم هذا من الممكن الشعور معه بالملل لأنه يذهب في خياله أحياناً إلى أماكن بعيدة جداً لا يمكن الكثيرين بلوغها. وفي هذه الحالة من الصعب فهم اللغة التي يستخدمها للحوار.

الميزان

يتميز مولود الميزان بالتوزان على مستوى شخصيته. فهو مبدئي ولا يتخلى عن القواعد الصحيحة أياً كان الثمن الذي يتعين عليه دفعه. لكن يمكن الشعور بالملل أثناء مجالسته والتحدث إليه لأنه يتسم بالعمق في التفكير. فهو يطرح خلال التواصل مع الآخرين ما لا يمكن الكثيرين فهمه بسهولة. ولهذا ليس من السهل أن يبني الكثير من الصداقات.

الثور

يحب مولود الثور المرح. إلا أنه لا ينجح دائماً في التعبير عن ذلك ويخفق غالباً في اضحاك الآخرين. كما أنه يتحدث في الكثير من الأحيان عن القضايا نفسها ويكرر المواضيع ذاتها. ولهذا من الطبيعي أن يشعر بعض المحيطين به بالملل اثناء وجودهم برفقته.