ابن ممثل قدير يكسر الصمت ويفضح الكثير... ممنوعات وسجن وماذا بعد؟

24 أكتوبر 2019

صدم كاميرون دوغلاس، ابن الممثل القدير مايكل دوغلاس، الجميع بسبب ما كشفه من معلومات عن حياته.

وجاء هذا في مذكرات أصدرها تحت عنوان Long Way Home. وكتبفيها، بحسب ما قاله خلال لقاء جمعه ووالده على شاشة ABC Newsأنه أدمن على الممنوعات منذ كان في الـ13 من عمره وان هذا أدى إلى طرده من المدرسة.

وأضاف انه وجد صعوبة في العيش في ظل شهرة والده وجده كيرك دوغلاس الذي يبلغ الـ102 عاماً.

وبدوره قال الممثل الشهير، 75 عاماً: "كنت في الـ34 عاماً عندما ولد كاميرون. كنت أهتم بمهنتي أكثر من أسرتي. لم تكن أمور زواجي تسير على خير ما يرام".

وأضاف بحسب تقرير لموقع صحيفة Le Figaro الفرنسية أنه علم بإدمان ابنه وأنه وضعه أمام خيارين وقال له: "أنت ابني وأحبك. لكن أعتقد أنك ستموت".

واشار التقرير إلى أن هذا دفع الشاب إلى القيام بأعمال عدوانية مثل السطو المسلح على بعض المتاجر قبل أن يتم الحكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات في العام 2011 مع 4 سنوات إضافية بسبب حيازته الممنوعات.

وذكر كاميرون أن توقفه عن تعاطي الممنوعات ساعده على رؤية الأمور بشكل أوضح، مع الإشارة إلى حصوله على دعم أسرته التي يحب كثيراً.

وتوجه إلى والده بالقول: "أتساءل إذا كنت تعتقد فعلاً أنني لن أخرج من المأزق؟ أم أنك كنت تحتفظ ببعض الأمل؟" ورد الأخير وقد شارف على البكاء: "نعم كان هناك أمل. لكن لا لم أعتقد أنك كنت ستنجو".

ويشار إلى أنه تم إطلاق سراح كاميرون في العام 2016 وهو يعيش مع ابنته لوا، وعارضة الأزياء البرازيلية السابقة فيفيان ثيبس. كما أنه يتلقى دروساً في المسرح رغم أنه يمضي فترة أطلاق سراح مشروط.