أبو يتحدث عن علاقته بيسرا.. ويكشف عن ازمة صحية ابعدته بعد نجاح "3 دقات"

27 أكتوبر 2019

على الرغم الشهرة الواسعة التي حققها المطرب الشاب أبو منذ طرحه أغنية "3 دقات" مع النجمة يسرا منذ 3 سنوات، ما يزال يؤكد انه ليس مطرباً.

وقال في مقابلة لـ"العربية.نت": "لا أعتبر نفسي مطرباً على الإطلاق. فلا أرى نفسي ذلك المطرب الذي يبحر في الطرب ويغني الأغاني الصعبة وأعتبر نفسي فقط شخصاً له صوت ويحب الغناء ويغني ما يحب أن يغنيه، ويمثل حالة إنسانية ونفسية وطربية بالنسبة له".

ورداً على اتهامه بأنه مطرب الأغنية الواحدة مثل علي حميدة مطرب "لولاكي"، أجاب: "علي حميدة مطرب كبير وظروفه مختلفة عني تماماً، وشرحت سبب غيابي القهري، ولا مجال للمقارنة أساساً لأن الزمن مختلف ولا أعرف أسباب عدم استمراره. وبإذن الله لا أعتقد أني سأتعرض لنفس الموقف لأني رسمت هدفاً واضحاً جداً لفني وخريطة أعمالي وإن شاء الله سأحافظ عليه بعد أن انتهت ظروفي النفسية والعائلية، كما أني أقوم بكتابة أغنياتي وألحنها وأوزعها وهذا يجعلني متحكماً بعض الشيء فيما أقدمه".

وأكد ان ابتعاده عن الساحة بعد نجاح "3 دقات" كان للأسباب التالية: "انطلقت لأحيي الحفلات والأفراح واستمر الأمر لمدة 6 أشهر تقريباً. ولكن للأسف لم يتركني القدر أهنأ بما أهداه لي، ومرض أبي مرضاً شديداً وتعرض لأزمة صحية طويلة جداً استمرت حوالي عاماً ونصف حتى توفي، ووقعت في أزمة نفسية صعبة جداً جعلتني أبتعد عن كل شيء، واستمر الأمر وقتا حتى تجاوزته، وعدت لأواصل عملي مرة أخرى".

وتحدث عن علاقته بالنجمة يسرا قال: "يسرا صديقة عزيزة جداً، وأعتبرها من أقرب الشخصيات لقلبي بل أشعر بأننا عائلة واحدة أسرتي وأسرتها، رغم أني لم أعرفها إلا مؤخراً وبالتحديد ونحن نحضر لأغنية "3 دقات". وأفتخر بها وأعتبرها المثل الأعلى الذي أحاول أن أكون مثله كإنسانة وكفنانة وكمسيرة طويلة. ولا أنكر أني أحلم بالعمل معها بالتمثيل ولا أرفض فكرة هذا المجال".

يُذكر أن ابو طرح منذ قرابة الشهر أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"، حيث حققت ملايين المشاهدات عبر "يوتيوب"