برامج تلفزيونية

بالفيديو - راغب علامة يحرج أحلام وهي ترد على طريقتها

27 أكتوبر 2019

تعرَّضت الفنانة الإماراتية أحلام للإحراج من الفنان اللبناني راغب علامة، وذلك خلال الحلقة السادسة من برنامج المواهب الغنائية ”ذا فويس“ والحلقة الأولى من مرحلة المواجهة، وذلك بسبب موهبتين من فريق الفنانة سميرة سعيد.

وصعدت المتسابقتين رباب ناجد وسندي لطي، على مسرح ”ذا فويس“ لأداء أغنية ”وحياتي عندك“ للمطربة الراحلة ذكرى، وأبدعتا في تقديمها وحازتا على تفاعل الجمهور في المسرح وإشادة المدربين بهما.

أحلام أبدت رأيها في المتسابقتين، في إطار مساعدة سميرة سعيد على اختيار مناسب لإحداهما وقالت إنهما يغنيان بشكل جيد وكل واحدة منهما تقدم الأغنية بطريقتها ولها منطقة ”سلطنة“ بعيدة عن الأخرى.

وخصت أحلام المتسابقة رباب بتعليق آخر وهو أنها تغني بطريقة بها حالة من الفرح رغم أن الأغنية مليئة بالحزن والشجن وكان عليها أن توصل إليهم إحساس بالألم خلال أدائها للأغنية.

مرة جديدة أحرج الفنان اللبناني راغب علامة زميلته الإماراتية أحلام في لجنة مدربي الموسم الخامس من البرنامج العالمي "The Voice"، خلال أولى حلقات "المواجهة" على MBC1، "MBC مصر"، "MBC العراق" وMBC5.

وانطلقت المواجهات، وباكورتها مواجهة ثلاثية لفريق سميرة تألفت من طارق كيوف، وتوفيق الكلش وربيع، في أغنية "شو قيمة النظرة" لوائل كفوري. وقد أثنى المدربون على أداء المشتركين الثلاثة، لكن سميرة اعتبرت أن الأكثر تميزاً بينهم كان توفيق الكلش، الذي كان أول المتأهلين إلى العروض المباشرة. وأشارت سميرة إلى أن الاختيار بين أصوات اقتنعت بها في مرحلة "الصوت وبس" مسألة في غاية الصعوبة.

وأكملت المواجهة ضمن فريق سميرة أيضاً بين رباب ناجد وسندي لطي في أغنية "وحياتي عندك" للراحلة ذكرى، اللتين أبهرتا المدربين بغنائهما.

وقال علامة إن سندي تفوقت بصوتها وقوة استعمالها للعُرَب مؤكداً في الوقت عينه أن رباب كانت رائعة. وخالف أحلام في الرأي فقال إنه لا يوافق أحلام في قصة إبداء الحزن في الأغنية، مضيفاً: "أحلام حسب مزاجها هي بتقول لازم تضحك يبقى تضحك أو لازم تحزن يبقى تحزن، أنا مش معها بهيك موضوع".

واختارت سميرة سندي لتكمل معها الرحلة إلى العروض المباشرة، واصفة صوتها بالمتمكن والمتمرس، لكنها تمنت على المدربين خطفها لأنها تستحق أن تكمل المشوار، وقد استجابت أحلام لطلب منافستها من اجل اثبات رأيها أمام علامة، لتكون أول مدربة تخطف رباب ناجد وتعطيها فرصة التأهل إلى المرحلة القادمة.