بالصور - كارثة مضحكة في منزل محمود حجازي وأسما شريف منير: "في معركة جوا"

القاهرة (لها) 28 أكتوبر 2019


تعرضت المذيعة أسما شريف منير وزوجها الفنان محمود حجازي لموقف محرج أشبه بالكارثة حيث شاركت أسما، متابعيها بمقطع فيديو، ظهر فيه زوجها، وهو يحاول الإمساك بفأر كان قد تسلل إلى منزلهما.

ونشرت الفيديو من خلال خاصية القصص القصيرة الملحقة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وظهر حجازي، وهو يمسك بأدوات التنظيف منها مكنسة ومساحة أرضيات، استعدادًا لاصطياد الفأر الذي كان يقف فوق ماسورة الدش في الحمام.

وخلال الفيديو، دخل حجازي إلى الغرفة ومعه كلبه، وأغلق الباب ومن ثم بدأ هو والكلب في إثارة الضجة، أثناء محاولتهم لإمساك الفأر.

وكانت أسما، قد نشرت قبل ذلك فيديو آخر، أعربت من خلاله عن صدمتها بعد العثور في منزلها على فئران حديثة الولادة، مؤكدة أن صغرها جعلها في حيرة من أمرها، مشيرة إلى أنها متعاطفة معها، إلا أنها تريد التخلص منها.

وقالت أسما: "المفروض أعمل إيه دلوقتي واحنا عندنا بيبي فار، أتعاطف ولا أعمل إيه، مش عارفة أعمل إيه والمصحف، صعبانين عليا مستحيل أموتهم.. يالهوي قلبي لا يحتمل"، لافتة إلى أن كلبها سولو، هو من اكتشف وجودهم بالمنزل.

يشار إلى أن محمود حجازي، يشارك في بطولة حكاية "ما تيجي يا مليجي"، ضمن أحداث مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، بجانب محمد الشرنوبي، دنيا عبد العزيز.

وتشارك أسما والدها شريف منير، في تقديم برنامج "أنا وبنتي"، الذي يناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.