GUCCI HORSEBIT 1955 حقيبة الأناقة مستوحاة من عالم الفروسية

09 نوفمبر 2019

في عرض أزياء كروز 2020 الذي جرى بين التحف والشخصيات الحقيقية لروما القديمة في متاحف الكابيتولين، قدم أليساندرو ميكيلي حقيبة غوتشي 1955 هورسبيت. تم تصميم الحقيبة من قبل المدير الإبداعي الذي يدرس قطعة أرشيف الدار تحت عدسة جديدة، و وحّد بدقة التفاصيل الأصلية ولكن بروح حديثة.


إستلهم فكرة تجديد الإكسسوارات من فلسفة الكلاسيكية الجديدة - فعل تقليد غرض عتيق. لاحظ المؤرخ يوهان يواكيم وينكلمان Johann Joachim Winckelmann ، وهو صاحب تأثير قوي على الحركة، مثالية الفن اليوناني ويعتقد أن قيمه "البساطة النبيلة والعظمة الهادئة" يجب أن ندافع عنها. شغف وينكلمان بشغفه بالعالم القديم، وهو ينصح بمجموعة من الآثار الرومانية والتماثيل الرومانية القديمة لفيلا ألباني تورلونيا. عززت الإقامة الفخمة على الطراز الكلاسيكي والحدائق التي شُيدت في منتصف القرن الثامن عشر روما كوجهة رئيسية في "الجولة الكبرى" - وهي فترة من السفر إلى الخارج في الوقت الذي عادة ما يقوم به السادة لإنهاء تعليمهم. اختار أليساندرو ميكيلي، الذي يشاركه وينكلمان شغف والتحف القديمة، معرض ليدا في فيلا ألباني تورلونيا كموقع للكتاب الفني لمجموعة غوتشي كروز 2020 التي التقطها المصور والمخرج اليوناني يورجوس لانثيموس Yorgos Lanthimos.

عبر أفكار الكلاسيكية الحديثة خلال المجموعة، أعطىأليساندرو ميكيلي الإكسسوارات الأساسية من كروز 2020 نفس الخطوط والشكل نفسه مثل النموذج الأصلي. تتميز حقيبة غوتشي 1955 هورسبيت برمز مستوحى من الفروسية من الدار ويتألف من حلقة مزدوجة وقضيب، وتم تصميمها على نفس شكل نمط الكتف عند إطلاقها قبل أكثر من ستة عقود.

تميّز التفاصيل المدروسة التصميم عن غيرها، فتتميز بنظام داخلي متطوروآلية لضبط طول حزام الكتف بحيث يمكن حملها على كتف واحد أو كروس بودي. وتشمل تصاميم أخرى من 1955 الهورسبيت شكل الدلو و حقيبة مسنجر Messenger الناعمة.

تفاصيل أنيقة

لا شك في أن أبرز سمات قاموس غوتشي التاريخية هي إكسسوار الهورسبيت التي تتحدث عن ارتباط الدار بعالم الفروسية. تتميز حقيبة الكتف غوتشي 1955 هورسبيت الجديدة بتصميم أنثوي وأنيق وتجمع بين هذه الأناقة والوظائف بفضل التصميم الداخلي الذي يتيح لك ترتيب أغراضك. تسمح الآلية المتطورة بتعديل طول حزام الكتف الجلدي بحيث يمكن حمل الحقيبة على كتف واحد أو كروس بودي.

بالإضافة إلى الهورسبيت المتمركزة في الجزء الأمامي من الحقيبة، تتميز حقيبة الكتف بنصف هورسبيت على الجانب، مما يضيف نقطة تميّز. التصميم الصلب والقلّاب يجعل الحقيبة يجعل الحقيبة تبدو كبيرة.تتوفّر بنقش GG supreme بتقليم من الجلد البني أو الأحمر لأولئك الذين يبحثون عن شيء يمكن التعرف عليه على الفور. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شيئاً أكثر بساطة، تتوفّر أيضًا في جلد عادي بألوان أساسية. هناك أيضاً نسخة زرقاء خاصة بها شريط ويب باللون الأزرق والأحمر والأزرق على القلّاب. وبالتالي فإن غوتشي 1955 هورسبيت سوف تلفت نظر شتّى أنواع العملاء.

تأتي حقيبة 1955 هورسبيت أيضًا بشكل حقيبة دلو بتصميم عصري. تم عرضها على منصة عرض أزياء كروز 2020 في العديد من المواد والألوان المختلفة. يتميز التصميم المميز لحقيبة الدلو بقاعدة دائرية شبه صلبة والجزء العلوي يتميز بجلد ناعم للغاية مع حبل للإغلاق. هذه التصاميم ذات الألوان الأساسية والألوان الثنائية صغيرة ولكنها واسعة بما يكفي لتخزين الضروريات وبالتالي فهي مناسبة تمامًا للإرتداء خلال النهار و الليل.

ثم هناك شكل جديد تمامًا على شكل حقيبة مسنجر Messenger. تمنح التفاصيل والمواد وألوان هذا الطراز روحًا عصرية و فنتاج وعملية للغاية نظرًا لحجمها وطراوتها.

تأتي حقيبة مسنجر Messenger بأربعة ألوان من الجلد وفي نسختين أصليتين من قماش GG كانفاس مع حواف جلدية متناقضة. تزيد الأربطة الجلدية في الجزء العلوي من الحقيبة إلى المظهر الجمالي ، ولكنها أيضًا عملية. المغناطيس الداخلي يؤمن إغلاق آمن للحقيبة.

كما تم تصميم حقائب الكتف وحقيبة بشكل الدلو في هذه المجموعة من جلود فاخرة لإضفاء مظهر وملمس أكثر فخامة. تتوفر إصدارات الحقائب بجلد الأفعى والنعام والتمساح.