لماذا قررت النيابة تشريح جثمان هيثم أحمد زكي.. هل هناك شكوك في شبهة جنائية

القاهرة (لها) 07 نوفمبر 2019

جاء قرار النيابة المصرية بتشريح جثمان الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاماً، ليلقي مزيداَ من الغموض عن أسباب الوفاة، والعديد من التساؤلات عما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الوفاة وليس هبوط في الدورة الدموية كما تردد، إلا ان كل هذه التساؤلات ستظل بانتظار تقرير النيابة النهائي بعد وصول نتيجة التشريح الطبي.

وتلقت إخطاراً من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها. وانتقلت قوة أمنية إلى منزله، وعند فتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان وتم نقل الجثمان للمستشفى.



وتم إخطار النيابة بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة. وأصدرت النيابة قراراً بعرض الجثة على مشرحة زينهم، لتشريحها وأخذ العينات المطلوبة لبيان أسباب الوفاة، وهل هي طبيعية أم تحمل شبهة جنائية؟.

يذكر أن هيثم هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد التي وفاتها المنية عام 1993 عندما كانت في سن الـ35 أيضاً، وبدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية وكان آخرها مسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019.

ما رأيك (12)

4

4

2

1

1