Mademoiselle Privé معرض شانيل CHANEL في طوكيو

10 نوفمبر 2019

بعد سيول في العام 2015، وهونغ كونغ في العام 2018، وشانغهاي في أبريل 2019، قرّرت دار شانيل CHANEL أن تسافر هذه المرة إلى اليابان، وتحديداً إلى طوكيو، لتقديم معرض Mademoiselle Privé الذي يلقي الضوء على تفاصيل مهمة من حياة المصممة الراحلة كوكو شانيل، في الفترة الممتدة بين 19 تشرين الأول/أكتوبر إلى 1 كانون الأول/ديسمبر 2019.

بالفعل، يستضيف موقع B&C Hall في تينوز، شيناغاوا سينوغرافيا حصريّة وتجربة لا مثيل لها. لكن لماذا سُميّ المعرض Mademoiselle Privé؟ في الواقع، تظهر هاتان الكلمتان على الباب المؤدّي إلى استيديو الآنسة شانيل الإبداعيّ في الشّقّة الواقعة في الطّابق الثّالث في شارع 31 Rue Cambon في باريس. وقد اختارت الدار هاتان الكلمتان كعنوان للمعرض لأنهما تعكسان الدّعوة إلى استكشاف عالم شانيل CHANEL المفعم بالإبداع: تصاميم الهوت كوتور التي أعاد كارل لاغرفيلد ابتكارها من جديد، عطر CHANEL N°5 الذي رأى النور للمرة الأولى عام 1921، فضلاً عن المجوهرات الراقية مع الإضافة الجديدة إلى Bijoux de Diamants وهي المجموعة الفريدة التي صمّمتها غابرييل شانيل في عام 1932.

وقد تم افتتاح المعرض في حفل مميز حضره العديد من أصدقاء دار CHANEL، أبرزهم صوفيا كوبولا، وآيامي ناكاجو وكوكي، إضافة إلى فاريل ويليام زوالعديد غيرهم.