بالصور - تفاصيل ما حدث في عزاء هيثم أحمد زكي وانهيار خطيبته

القاهرة (لها) 10 نوفمبر 2019

أقيم مساء أمس (السبت) عزاء الفنان الشاب هيثم أحمد زكي في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وكان على رأس الحضور الفنانة ناهد السباعي التي كانت أول من وصل إلى مقر العزاء ثم تلاها مجلس نقابة الممثلين وعلى رأسهم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي والفنان إيهاب فهمي، كما حضر أحمد السقا وأحمد السعدني ومحمد هنيدي ودينا الشربيني وشيري عادل ومحمد رمضان وسهير رمزي وشهيرة وسمية الألفي في أول ظهور لها منذ حفل تكريم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وكان ضمن الحضور أيضاً محمد عادل إمام وأحمد صلاح حسني وماجدة زكي وعمرو يوسف وكندة علوش.

وكان في استقبال المعزين إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل، التي انهارت بالبكاء في العزاء تأثراً بفقدها خطيبها، كما حضر أخوه غير الشقيق رامي عز لتلقي العزاء في الراحل.

ولاحظ المعزون انتشار حلوى المولد في يد الأطفال والتي اتضح أن واحد من جمهور هيثم توجه للمسجد ممسكاً بعلبة من حلوى المولد النبوي، وأعطاها لواحدة من المعزين قائلاً: "هيثم مات قبل ما يدوق حلاوة المولد وأنا عايز زمايله الفنانين يدوقوها مكانه".

وكانت نقابة المهن التمثيلية تكفلت بكل مراسم العزاء اذ تم حجز للقاعة والإشراف على كافة تفاصيل العزاء ووقف نقيب الممثلين أشرف زكي وأعضاء مجلس النقابة يتلقون العزاء في الراحل هيثم أحمد زكي بجوار أخيه من والدته. وتم توزيع عدد كبير من المصاحف والأدعية على الحاضرين كصدقة جارية على روح هيثم.