بعد العملية فجر السعيد تكشف قصة مرضها من الألف إلى الياء.. ماذا فضحت؟

11 نوفمبر 2019


كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد حقيقة حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في فرنسا مؤخراً.

وجاء هذا من خلال تغريدات نشرتها على حسابها على موقع "تويتر" وكتبت: "الحمدلله حمد الشاكرين بفضل الله سبحانه ثم دعائكم ثم شطارة الدكتور Alexander RAULT ربي نجاني منما كنت فيه وبديت مرحله إعادة التأهيل للعوده الى الحياة المعتادة من جديد".

وذكرت في تغريدة أخرى بعض التفاصيلوعلقت: "العملية التي أجريتها ليست سهلة. إنها عملية كبرى استمرت أكثر من 8 ساعات. خذوني من الغرفة الساعه 12 توقيت باريس ورجعوني الغرفة 12 بالليل توقيت باريس. الدكتورAlexander RAULT يقول العملية الأولى كانت To Save Live لأن وضعي الصحي كان سيئاً جداً وهناك غرغرينا في الأمعاء وتسمم بالدم وجرثومة".

كما روت أحداث رحلتها العلاجية منذ بداية مرضها ضمن سلسلة تغريدات جاء فيها: "عودة من جديد لأصل القصة والعملية التي أجراها دموسىخورشيدوالعملية الثانية التي يدعي أنني سأظل ممتنة له طول عمري لأنه أنقذ حياتي. ولا أعلم كيف أنقذ حياتي وممن إذا كان هو من أجرى العملية الأولى التي أدت الى انهيار حياتي. هل انقذ حياتي من نفسه؟".

وأضافت: "وتدهورت حالتي الصحية وتوقفت كل أعضائي الحيوية، قلب ورئة وكلى وكبد ولأن المستشفى الخاص غير مهيأ لمثل هذه الحالات المتدهورة تم نقلي الى مستشفى مبارك ولا أعلم لماذا مبارك وليس الأميري مثلاً حسب بطاقتي المدنية طلع مدير العناية المركزة في طيبة هو المدير السابق للعناية في مبارك يعني ربع".

وتابعت: "ورحت مستشفى مبارك وفي العناية المركزة للأسف خذيت جرثومة وهنا قرر الأهل يسفروني للعلاج بالخارج وقرر وكيل الصحة ارسالي للعلاج في لندن. وأثناء ذلك وصل البروفسور عايض القحطاني وبعد الفحص على حالتي اقترح إرسالي الى باريس ومستشفىFoshتحديداً لأنهم متخصصين في حالتي".

ونشرت صورة لها أثناء نقلها بالطائرة إلى العاصمة الفرنسية وغردت أيضاً: "طيارة الإخلاء الطبي اللي سفروني فيها اللي مافيها تكييف والدربات معلقينهم بعلاقات ملابس والسرير مايكفي لإنسان واحد لازم نصه بره والمسافة خذوها من الكويت لي باريس 7:30 وسعر الساعة من اللي مأجرين الطيارة منه 7000 يعني 52500 ألف دولار يعني 15907دينار كويتي".كذلك نشرت صورة حديثة لها على حسابها على "إنستغرام" مع التعليقات نفسها.