بالفيديو – فنانة خليجية تصدم الجميع بتقبيلها هذا الإعلامي والمواقع تشتعل... "يا فضيحة"

11 نوفمبر 2019

أحدثت الفنانة البحرينية زهرة عرفات ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو برفقة الإعلامي العراقي المقيم في الكويت صالح الراشد.

ولفتت الأنظار بعدماقامت بتقبيل الأخير كما قدمت له الشكر بسبب تقديمه هدية لها لمناسبة يوم ميلادها.

وبدوره توجه الراشد إليها بالتهنئة مشيراً إلى أنها بمثابة شقيقته. وحين سألها عن عمرها أجابت بأنها في اليوبيل الذهبي، ما يعني أن سنها تتراوح بين 25 و50 عاماً.


وأعربت عن رغبتها في أن تعيش حتى سن الـ86 عاماً. واثار الفيديو جدلاً كبيراً في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وحقق على أحدها أكثر من 23 ألف مشاهدة في وقت قصير. وجاء في التعليقات: "عادي عادي تعده وحده من خوياتها" و"يا فضيحة" و" حركات متعمده علشان الناس تتكلم عنهم" و" قلة أدب".

ويشار إلى أن الفنانة نشرت للإعلامي صورة على حسابها الخاص على التطبيق وكتبت: "شكراً حبيبي صلوح على كل شي اليوم.إنتإنسانتحبأصحابك لدرجة مو موجودة حالياً في الحياة تبادر بالطيب وتحب تسعد الناس اللي تحبهم وطيب وراقي ومثقف شكراً فديتك أسعدتني والله اليوم".

وأجاب الراشد: "عافا عليك والله لا هو قدرك ولا من قيمتك انتِ تستاهلين شي وايد أكبر وأفخر. أنا أعتز وأفتخر بصداقتك واخوتك لانك كتلة طاقة ايجابية ومحبة للحياة. أنت ِ عشرة عمر طويله 14 سنه ترا صاروا ماشاء لله.العمركلهياربواشوفكأكثر نجاحاً وجمالاً وصحة يا رب".