بالفيديو - صابرين تفاجئ الجميع بخلع الحجاب.. وتعلق: "تعبت نفسياً"

القاهرة (لها) 18 نوفمبر 2019


أثارت الفنانة صابرين الجدل بين متابعيها بعد خلعها للحجاب بالكامل، ونشرت صورة لها عبر صفحتها بإنستغرام ظهرت فيها بشعر أشقر.

ولقيت الصورة ردود فعل واسعة من متابعيها عبر إنستغرام، الذين أصيبوا بما يشبه الصدمة حيث علق بعض متابعيها بأنه غير مصدق لما يرى، في حين هاجمها آخرون لخلعها الحجاب بعد كل تلك السنوات.

وفي تعليق منها على قرارها بخلع الحجاب قالت صابرين، أنها خلعت "التربون"، وليس الحجاب، معقبة: "أنا من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب.. أنا قلت أني محتشمة".


وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، إنها جاهدت مع نفسها وقت طويل، وسألت نفسها كثيرا "أنا صح ولا غلط.. لكن السوشيال ميديا تعبتني نفسيًا، كنت أشعر أنني مقسومة نصين، وأنا طول عمرى بعمل أدوار محترمة وربيت ولادى تربية محترمة".

وأجهشت صابرين باكية: "إيه اللي عملته غلط عشان كل شوية أتشتم، الناس عمالة تكتب شتايم، كان في حرب عليا.. ما ذنب أولادى.. ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بينى وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقا.. لما أنزل القبر ربنا اللى هيحاسبني".



وواصلت: "أنا قلعت بس التربونة، وربنا يكرمني وأكون على قدر مستوى الحجاب، وأغرب تعليق جالي عملتي شعرك فين؟

كانت صابرين قد أعلنت ارتدائها الحجاب منذ ما يزيد على عشر سنوات إلا أنها لم تنقطع عن الفن وكانت تحرص على الظهور مرتدية باروكة بالكثير من الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها، مثل "شيخ العرب همام" و"دكتور نسا" مما جعلها تتعرض لانتقادات كثيرة وقتها.

وكانت صابرين قد خاضت سباق الدراما الرمضاني الماضي من خلال مسلسل " فكرة بمليون جنيه" وتعاونت من خلاله مع علي ربيع.