أروى جودة: هذا رأيي في هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي

القاهرة – محمود الرفاعي 23 نوفمبر 2019
بدأت الفنانة أروى جودة تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، المقرر أن يُعرض مع بداية العام الجديد، وتتعاون فيه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي. "لها" التقت أروى في حوار، كشفت فيه عن لقائها الأول مع هيفاء وهبي، ورأيها في أحمد الفيشاوي، ومشاركتها الأخيرة في مهرجان الجونة، وأسرار من حياتها الشخصية.


- ما الذي جذبك خلال مشاركتك الأخيرة في مهرجان الجونة؟

أعتقد أن أكثر ما ميّز تلك الدورة من مهرجان الجونة، هو الأفلام التي عُرضت خلال فعالياته، فقد لفتني أكثر من عمل سينمائي شاهدته، لعل أبرزها الفيلم السوداني "ستموت في العشرين"، والفيلم التونسي "نورا تحلم" للنجمة هند صبري.

- بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "أهو ده اللي صار"، ما جديدك؟

انتهيت أخيراً من التحضيرات الأولية لفيلمي الجديد "أشباح أوروبا"، أو الذي عُرف باسم "عقد الخواجة"، وهو عمل سيجمعني بعدد من كبار الفنانين، منهم هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومعتصم النهار، وقد تحمّست كثيراً لخوض هذه التجربة الممتعة الغريبة عليَّ، لكن لا يمكنني حالياً الكشف عن أي تفاصيل، وكل ما يمكنني قوله إنه عمل يدور في إطار "الأكشن"، وسيُحدث نقلة نوعية في أعمال الأكشن في الوطن العربي، وهو من إنتاج محمد الوزيري وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

- كيف كان لقاؤك الأول مع الفنانة هيفاء وهبي؟

لطالما انتظرتُ هذا اللقاء، وقد غمرتني السعادة حين قابلت هيفاء، لأنني وجدتها فنانة في قمة التواضع والجمال واللطف، والحديث الذي دار بيننا تركّز على ضرورة أن نسرّع في تصوير مشاهدنا في الفيلم.

- وماذا عن أحمد الفيشاوي ومعتصم النهار؟

الفيشاوي فنان عبقري، فهو في رأيي من أهم الفنانين المصريين والعرب، ومعتصم النهار فنان وسيم وأي فتاة تتمنى الارتباط به.

- ما هو موقفك من الموسم الرمضاني لعام 2020؟

لقد تغيّبت عن الموسم الرمضاني في مصر هذا العام، وأتمنى ألا يتكرر ذلك العام المقبل، وأنا حالياً أقرأ عملاً درامياً من 60 حلقة، لكنني لم أحسم قراري في شأنه بعد، وهو لن يُعرض في رمضان.

- أين الحب في حياة أروى جودة؟

الحب موجود دائماً، ولا يمكن أي إنسان أن يعيش بدونه، ولكن حبّي الآن يقتصر على الأهل والأصدقاء.

- هل تحبين دخول المطبخ؟

كثيراً، وأجيد طهو عدد كبير من الأطعمة، التي ربما لا أتذوّقها بسبب كميات الزبدة والدهون التي تتخللها، علماً أنني أول ما دخلت المطبخ كدت أحرق المنزل، لولا تدخّل والدي الذي أنقذ الموقف.

- وما الأكلات التي تحبّين تناولها؟

أحب الأكل المصري، خاصةً الملوخية والأرز بالشعيرية، كذلك الأطعمة السورية، أما الأطباق الغربية فأحب منها تلك اليابانية والإيطالية، وخاصة البيتزا والمعكرونة.

- ما أجمل دولة زرتها؟

الفيليبين، فهذه الدولة لها سحر خاص، كما أحب زيارة كل المدن المصرية، مثل شبه جزيرة سيناء ونويبع والنوبة وأسوان ومرسى علم.

- وهل من دول ترغبين في زيارتها؟

أحلم بزيارة عدد كبير من الدول، مثل أستراليا واليابان والصين والهند ونيبال وجزر المالديف في آسيا، ومدغشقر والسنغال وكينيا ونيجيريا في أفريقيا، وكوبا وكولومبيا.