بعد اعترافها بحبه.. إنجي المقدم تثير الجدل بظهورها مع إعلامي أميركي

القاهرة (لها) 22 نوفمبر 2019

أثارت الفنانة إنجي المقدم، الكثير من الجدل مؤخرًا خلال مشاركتها في فعاليات "قمة فيستد" Vested Summit للإبداع والتكنولوجيا في نسختها الثانية، والتي أقيمت خلال الفترة من 9 إلى 11 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، بمدينة سهل حشيش بمصر.

ونشرت إنجي على حسابها الخاص بإنستغرام عدة صور لها التقطتها على هامش القمة، مع الإعلامي الأمريكي الشهير جيسون سليفا، وعلقت عليها موجهة رسالة له، أعربت من خلالها عن إعجابها الشديد بأسلوبه وطريقته التي تبعث الطاقة الإيجابية في نفوس من يشاهدوا برنامجه، ومؤكدة أنها تيقنت من ذلك بعدما قابلته خلال القمة.

وكتبت: "لقد وقعت في حبه منذ اللحظة الأولى التي وجدت فيها بالصدفة شريطًا تسجيليًا لإحدى حلقاته، التي يتحدث فيها من قلبه بطريقة ملهمة تشع طاقة إيجابية، تلك الطريقة التي جعلتني أتابعه وأكون من أحد معجبيه، وحينما التقيت به أخيرًا وجدته لا يختلف أبدًا عما توقعته، فهو يتمتع بروح حقيقية، وحقًا لقد تشرفت بمقابلتك، شكرًا لك على كل شيء، وشكرًا للقمة التي منحتنا هذه الفرصة".

ورد عليها سيلفا شاكراً لها، إلا أنها تعرضت لانتقادات حادة بسبب احتضانه لها بشكل أثار بعض المتابعين حيث علقت إحدى متابعاتها على لفظ "أشعر بالحب معه" قائلة: "ممكن اختيار لفظ أكثر رقي من كده.

يُذكر لأن إنجي المقدم تشارك حالياً في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" بجانب ‏إياد نصار، ومي سليم.