بالصور - في مهرجان القاهرة السينمائي... إطلالة رانيا يوسف وذيل فستان مي عمر!

القاهرة (لها) 22 نوفمبر 2019

انطلقت الدورة الواحدة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بحضور عدد كبير من نجوم الفن وغياب عدد آخر من النجوم، وشهد حفل الافتتاح مفاجآت وصدمات والعديد من المواقف الغريبة لكثير من النجوم.

وكانت أولى المفاجآت ظهور الفنانة الاستعراضية سما المصري مرتدية الحجاب للمرة الأولى، وذلك من أجل خطف الأضواء وإثارة الجدل حولها مما دفع إدارة المهرجان إلى طردها بعد التأكد من عدم حملها دعوة لحضور الحفل وأنها دخلت قاعة الاحتفال بدعوة شخص آخر.

وظهرت الفنانة مي عمر بإطلالة مميزة أثارت الكثير من الجدل خاصة بعدما قامت بخلع ذيل الفستان الذي كانت ترتديه من الفرو، وذلك بسبب ثقل وزنه، والذي أعاقها عن الحركة بحرية.

وكالعادة كل عام، أثارت الفنانة رانيا يوسف جدلًا حولها، حيث حرصت على ارتداء فستان أسود مغلق من الأمام بأكمام طويلة، وعندما قامت بالالتفاف ظهر ظهرها كله عارياً لتعيد إلى الأذهان ذكريات العام الماضي بفستان البطانة الشهير.

وأما أغرب موقف في حفل الافتتاح فكان ظهور الفنان شريف منير، مرتديًا نظارة سوداء، طوال الحفل رغم أن الحفل يقام مساء ولا توجد أي شمس، دون أن يكشف عن أسباب ارتدائها، ثم وقع في موقف محرج آخر عندما ظهر وهو يمضغ اللبان مما أثار ضده موجة من السخرية ليعلق قائلاً: "الله يخربيت اللي اداني اللبانة أنا أصلاً مش بحب اللبان".

وأما الملاحظة التي أثارت الكثير من التساؤل فهي غياب عدد كبير من نجوم الصف الأول من الفنانين حيث غاب أحمد السقا وأحمد عز والزعيم عادل إمام ومحمد رمضان وغيرهم من النجوم.