رامي إمام يمنع شائعات وفاة والده بهذه الطريقة

القاهرة (لها) 24 نوفمبر 2019

منذ أن ازدادت الشائعات حول صحة الزعيم عادل إمام وتداول أخبار عن وفاته في الفترة الأخيرة أكثر من مرة وفي كل مرة ينفي نجله المخرج رامي إمام الخبر لجأ رامي أخيراً إلى طريقة جديدة لمنع خروج أي أخبار تمس صحة الزعيم أو تردد شائعة وفاته مجدداً.

ودأب رامي بشكل يومي على نشر فيديوهات وصور على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس تصوير مسلسل "فالنتينو"، الذي يقوم والده الزعيم عادل إمام بتصويره الفترة الحالية للعرض على شاشة رمضان القادم.

وجاء تصرف رامي بسبب الشائعات التي انتشرت عن وفاة الزعيم والتي يتم تداولها بشكل غير صحيح، تارة عن تعرضه لوعكة صحية وتارة عن خبر وفاته، لذلك قرر رامي إمام أن يتواصل بشكل مباشر مع الجمهور من خلال صفحاته ليطمئن الجمهور على والده الزعيم عادل إمام عند بداية التصوير.

ولم يكن للمخرج رامي إمام أي حساب خاص على مواقع التواصل الإجتماعي، سواء "ايسبوك" أو "إنستغرام"، لفترة طويلة حتى قرر التواجد منذ فترة لكي يتواصل مع جمهوره ومحبيه وأصدقائه خاصة بعد كثرة شائعة توقف مسلسله بسبب الأزمات الصحية لوالده الزعيم عادل إمام.

يذكر أنه تم تصوير جزء كبير من مسلسل "فلانتينو" حيث أوشك الزعيم على الانتهاء منه، ويعود به للدراما بعد غيابه العام الماضي، ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز وداليا البحيري.