بالفيديو - سمية الألفي تنهار بالبكاء: لينا كانت حلم فاروق الفيشاوي الذي فارقه وأخذ روحه معه

القاهرة (لها) 24 نوفمبر 2019

استضاف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" الفناة سمية الألفي في ظهورها الإعلامي الأول في برنامج تلفزيوني منذ ابتعادها عن الفن.

وكشفت سمية كواليس علاقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بحفيدته لينا، موضحة أنه كان يحبها للغاية، وحياته تغيرت تماماً بسبب حبه لها وتعلقه بها.

وأوضحت أن فاروق عندما تعرّف على حفيدته أصبحت وكأنها الحلم الذي كان يبحث عنه وحققه، وأضافت باكية: "عندما تعرف عليها فاروق أصبحت حلمه اللي كان مش لاقيه، لكنها ذهبت وتركته، كان هيتجنن ويشوفها وطلبها كثيراً وبكى وهو يقول لها "هموت واشوفك"، لكنها لم تأت".

وتابعت: "كانت مع أمها في إنجلترا ولم تستطيعا أن يحضرا إلى مصر.. ونحن لنا سنوات طويلة لم نرها منذ أن كان عمرها أربع سنوات، ومنذ أن رحلت "فاروق مبقاش فاروق"، أخذت منه شيئاً وهي ذاهبة، أخذت روحه معها".

وأعربت سمية الألفي عن أمنيتها في أن تعود لينا لهم مرة أخرى، موضحة أنها انزعجت من الفيديو الأخير الذي تحدثت فيه لينا عن والدها بالسوء، قائلة: "زعلت بسبب الفيديو الذي نشرته، لأنها تعامل والدها بشكل سيئ، وهو ما أغضبني منها، وأنا زعلانة منها لأنها لم تحضر لرؤية جدها فاروق رغم معرفتها بمشاعر فاروق تجاهها".

وأضافت: "أول ما هتيجي واشوفها هاخدها في حضني لأنها وحشتني أوي.. أنا بحبها وبحب مامتها.. وهند عارفه إني بحبها بجد".

يشار إلى أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها، الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنكلترا.