بالفيديو - كيف ردت نانسي عجرم على كلام أحلام عنها
toot_12a812d93a-750x460
أشادت الفنانة الإماراتية أحلام بزميلتها اللبنانية نانسي عجرم في لجنة مدربي "ذا فويس"، في الحلقة الثانية من العروض النهائية للموسم الخامس.
وقالت لإحدى المشتركات: "نانسي إحساسها من أحلى الإحساس الذي يمكن لشخص أن يغني لها".
وردت نانسي عجرم على كلام أحلام المتداول بشكل واسع عبر مقطع مصوّر في شبكات التواصل الإجتماعي، بقولها في تغريدة عبر "تويتر" تعليقاً على الفيديو: "حبيبتي أحلام شكرا على كلامك الحلو اللي متل صوتك واحساسك".
وشهدت حلقة The Voice الفائتة كُشف هوية المشتركين الـ 16 المتأهلين إلى المرحلة المقبلة، بعد تأهل 8 مشتركين باختيار المدرّبين.
حبيبتي أحلام شكرا على كلامك الحلو اللي متل صوتك واحساسك❤️ @AhlamAlShamsi https://t.co/gFVdk9QA9V
— Nancy Ajram (@NancyAjram) November 24, 2019
أخبار النجوم
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في "صقر وكناريا
أخبار النجوم
ياسمينا العبد تتحدث عن مثلها الأعلى بين نجمات الفن (فيديو)
أخبار النجوم
