صورة صادمة - لن تتخيلوا كيف أصبحت شيرين سيف النصر الآن

القاهرة (لها) 26 نوفمبر 2019


صدمت الفنانة شيرين سيف النصر جمهورها بصورة جديدة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها على غير طبيعتها، وادعى رواد التواصل الاجتماعي أن الصورة التقطت أثناء حضورها جلسة سماع أقوالها خلال محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها منذ حوالي شهرين.

وظهرت الفنانة شيرين سيف النصر مرتدية عباءة ونظارة طبية وبوزن زائد، على النقيض من صورها في ريعان شبابها، حيث كانت تمتاز بقوام ممشوق والملامح الأوروبية، مما جعلها فتاة أحلام الشباب خلال فترة التسعينيات.

وتحمل شيرين سيف النصر رصيداً هائلاً في مجال الفن، حيث قدمت عدداً من الأدوار الرائعة والتي تركت بصمة في عالم السينما والمسرح والتليفزيون، من ضمنها أفلام "النوم في العسل" و"أمير الظلام" ومسرحية "بودي جارد" مع الفنان عادل إمام، كما قدمت مع الفنان الراحل أحمد زكي فيلم "سواق الهانم"، بالإضافة لعدد من المسلسلات منها "غاضبون وغاضبات" مع شريف منير، و"من الذي لا يحب فاطمة" مع أحمد عبدالعزيز.

وكانت قد تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر لسرقة مجوهراتها من شقتها، والتي وصلت قيمتها إلى ثلاثة ملايين جنيه، على يد أقرب صديقاتها في شهر آب (أغسطس) الماضي، مما استوجب عليها حضور الجلسة.