مجموعة الأعياد لعام 2019 LES ORNEMENTS DE CHANEL

30 نوفمبر 2019
لابتكار مجموعة الأعياد لعام 2019، استمدت لوشيا بيكا إلهامها من ولع غابريال شانيل بالزخارف، الخاص وغير المتوقع. ورغم تبني الآنسة شانيل مبدأها الشهير المتعلق بالأناقة "الأقل أكثر"، كانت مفتونة أيضاً بالبذخ الجمالي. فعشقت اللكر الغني المميز لستائر كورومانديل الصينية والورق الذهبي البراق الذي زين شقتها. وتنعكس ميولها المتناقضة من خلال مجموعة LES ORNEMENTS DE CHANEL، التي تعبر عن فخامة الأعياد للعصر الحديث. عند ابتكار هذه المجموعة، تخيلت لوشيا بيكا عينين بتأثير سموكي بارز، بالإضافة إلى شفتين لامعتين وبشرة نضرة ومشرقة. كما أرادت تحقيق هذا التناقض المعاصر بين الفخامة الرقيقة والبساطة الأنيقة. وتوضح لوشيا بيكا: "المرأة التي ستستخدم هذه المجموعة هي امرأة تتمتع بكل صفات شانيل CHANEL. إنها تسعى للاستمتاع ببساطة دائمة، كما تحب الثراء والجاذبية والحداثة والفخامة".


تضم المجموعة سلسلة حصرية من أحمر الشفاه ROUGE ALLURE بعبوة محدودة الإصدار. كما تتميز المستحضرات البودرة بنقش لزر شانيل CHANEL كلاسيكي جميل. ويعكس ذلك الرغبة في تحقيق الرفاهية. وتوضح لوشيا بيكا: " أردت التعبير عن هذا الثراء المصاحب لموسم الأعياد، ولكن بشكل بارع وعصري." ويجمع كل مستحضر من هذه المجموعة بين الطابع المعاصر وتاريخ الدار العريق، وهي من سمات شانيل CHANEL الأساسية.

الشفتان

"درجات الأحمر الحيوية غنية جدًا. أردت للمرأة الاستمتاع بعمق مع هذه الألوان."

لوشيا بيكا

في مجموعة الأعياد، يظهر أحمر الشفاه الشهير ROUGE ALLURE بشكل جديد بتقديم 6 درجات ألوان جديدة مميزة بفخامتها وإشراقتها داخل عبوة بحواف ذهبية محدودة الإصدار. وفي توازن دقيق، تجمع كل درجة بين الفخامة والعصرية، كما تنسجم جاذبيتها مع جودة ما يحيط بها. وللاستمتاع بلمسة غنية عصرية، يمكن وضع كل درجة من ملمع الشفاه المكثف ROUGE COCO GLOSS بمفردها أو فوق أحمر الشفاه لتأثير بارز أكثر.

نصيحة لوشيا

يمكنك اختيار الجرأة في التزين عند حصولك على بشرة نضرة. ويصبح ماكياج شفاهك المكثف واللامع عصريًا عند مزجه مع ماكياج بشرة طبيعي ومشرق.

الوجه

"يحدد مستحضر إبراز الملامح الوجه ويضفي إليه إشراقة خفيفة."

لوشيا بيكا

لا يوجد أفضل من مستحضر ÉCLAT MAGNÉTIQUE DE CHANEL المعزز لإشراقة بشرتك لإطلالة أعياد ولا أروع. إنها لمسة مشرقة أنيقة تعزز من كثافة اللون الذي سيتم تطبيقه لاحقًا. يمثل هذا الابتكار الحصري لمجموعة LES ORNEMENTS DE CHANEL نقطة انطلاق مثالية لاحتفالات مبهرة. وتمتزج تركيبته مع البشرة بسهولة وكأنها تنيرها من الداخل. يتميز المستحضر بنقش على شكل زر شانيل CHANEL كلاسيكي. وباستخدام لمعانه وبريقه، يمكن تحديد ملامح الوجه لتنعم بمظهر رقيق ومشرق.

نصيحة لوشيا

استخدمي فرشاة لتوزيع البودرة والحصول على هالة لامعة ومشرقة حول العينين، وذلك قبل تطبيق مستحضر تظليل الجفون أو بعده لتأثير نضر.

ابتكار حصري

● ÉCLAT MAGNÉTIQUE DE CHANEL

● Metal Peach: خوخي لامع

العينان

"تتسم لوحة تظليل الجفون بطابعها الفخم والغني، بالإضافة إلى لمستها الترابية والطبيعية."

لوشيا بيكا

تضم مجموعة ظلال الجفون سلسلة من درجات الألوان الجذابة. فكل مستحضر للعينين يعكس أجواء الأعياد بتأثيره البراق. وتتسم مستحضرات تظليل الجفون LES 4 OMBRES وOMBRE PREMIÈRE بدرجاتها المميزة والناعمة، فضلاً عن تركيباتها البودرة والكريمية. ويبرز عليها نقش لزر شانيل CHANEL كلاسيكي. يمكن مزجها أو تكوين طبقات بها، كما يمكن توزيعها أو تحديد العينين بها. تضفي الدرجات الفاتحة لمسة مشرقة على درجات الألوان البنية أو الكاكي النحاسي. وعند تطبيق درجة لون خوخي ناعمة أو ذهبي كلاسيكي إلى وسط الجفن بلطف، تضاف لمسة عصرية إلى الدرجات الداكنة أكثر. ولتحديد العينين بأناقة، يمكن استخدام درجة اللون الكاكي الداكنة والغنية للقلم STYLO YEUX WATERPROOF، كما يمكن توزيعه نحو الزوايا الخارجية لتأثير مبهر. تقدم لنا لوشيا بيكا من خلال ابتكاراتها عالم من الإمكانايات المذهلة.

نصيحة لوشيا

لا يُستخدم OMBRE PREMIÈRE Grandeur كمستحضر لتظليل الجفون فقط، بل يمكن وضعه أيضاً كطبقة أولية قبل تطبيق ظلال جفون آخر، مما يزيد من تأثيرها الفاخر والباهر. كما يمكن استخدامه كمستحضر لإبراز الملامح، بتوزيعه على المناطق الصغيرة حول العينين أو الوجنتين.

● LES 4 OMBRES – ابتكار حصري

● Lumière et Opulence: كاكي نحاسي داكن وخوخي ناعم وكاكي برونزي وبني

● OMBRE PREMIÈRE – ابتكار حصري

● Grandeur: ذهبي معدني

● Poupre Brun: بني مائل إلى البرقوقي

● STYLO YEUX WATERPROOF

● Khaki Intense: كاكي نحاسي داكن

الأظافر

لامعة. براقة. جديدة.

"عبرت عن الفخامة بابتكار ألوان عميقة وغنية. اخترت درجات داكنة كالأحمر الكستنائي والأخضر المائل إلى الأسود المشابهة للكر المميز لستائر كورومانديل."

لوشيا بيكا

يضيف طلاء الأظافر LE VERNIS اللمسة النهائية على إطلالة موسم الأعياد، فيتميز بدرجات ألوان طويلة الثبات وفائقة اللمعان تناسب أجواء الأعياد.

● Deepness: أخضر بلمسة نحاسية

● Richness: أحمر كستنائي

● LE VERNIS