تامر عبدالمنعم في تصريحات صادمة: "اللي أختار المحكمة يروح ياخد فلوسه منها"

القاهرة (لها) 27 نوفمبر 2019

رغم كل المحاولات التي جرت للانتهاء من تصوير مسلسل الضاهر"، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد فؤاد، ومحاولة اللحاق بمواسم العرض المختلفة، إلا أن المشروع توقف فترة طويلة نتيجة مشاكل إنتاجية واعتراضات رقابية، ورغم الانتهاء من تصوير العمل إلا أن ثلاثة من نجوم العمل الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية اضطروا إلى اللجوء للمحاكم.

من ناحيته عبّر الفنان تامر عبد المنعم، منتج العمل في تصريحات صحافية عن استيائه من خذلان البعض له من فريق عمل المسلسل والذين "قفزوا من المركب" وأرادوا تشويه سمعته وعدم خروج المسلسل للنور.

وقال تامر عبد المنعم إن ثلاثة من فريق العمل قفزوا من المركب ورفعوا قضايا في المحاكم عليه، موجهاً رسالة لهم: "اللي اختار المحاكم يروح ياخد فلوسه من المحاكم، لو عرف ياخدها".

وأكد أن مسلسل "الضاهر" سيظهر أخيرًا على الشاشة يوم السبت المقبل 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري؛ رغم ما تعرض له من محاولة قِلَّة ممن كانوا من فريق العمل للإساءة لهذا العمل، وأرادوا ألا يظهر على شاشات التليفزيون.

وأضاف أن المسلسل تعرض لحرب شرسة من بعض الشخصيات الذين كانوا يبطنون الحقد ويظهرون الحب له ولفريق العمل.

وأشار إلى أنه عانى كثيراً من أجل ظهور هذا العمل للنور وتحصيل تكلفته المالية لإتمامه، حتى أن أحد الشركاء "قفز من المركب" وطالب بأمواله، وأحد الأبطال وإحدى الفنانات رفعا قضية عليه؛ لتشويه سمعته.

وتوجه تامر عبد المنعم بالشكر إلى الفنان حسن يوسف، والفنانة رغدة، والمنتج تامر مرسي، وكل من شارك في هذا العمل، بداية من المخرج إلى عامل الاستوديو، لثقتهم في شخص الفنان تامر عبد المنعم.

وتابع: كل الويل لهؤلاء الثلاثة الذين قفزوا من المركب لتشويه سمعته والإساءة للعمل، منوها إلى أن كل شخص وقف بجانب تامر عبد المنعم سيحصل على حقوقه كاملة وكذلك من لم يقف بجانبه وله أموال سيحصل عليها ولكن كسب احتقاره الشديد لأن شيم الكبار لا تعينهم على القفز من المراكب.