بعد الفيديو الإباحي.. هذا أول ما قامت به جوهرة وما قاله صديقها صادم!

القاهرة (لها) 02 ديسمبر 2019


بعد انتشار مقاطع فيديو إباحية منسوبة للراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، الشهيرة باسم "جوهرة"، تظهر فيها في أوضاع إباحية مع أحد أصدقائها ويدعي "خالد"، قامت الراقصة بإغلاق كل حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تعلق حول ما إذا كانت تلك الفيديوهات حقيقية أم لا.

وتصدرت الراقصة جوهرة مؤشر البحث "جوجل" في مصر بآلاف من عمليات البحث بعد ساعات من انتشار هذه الفيديوهات الإباحية المخلة.

علي جانب آخر رد صديقها خالد، عبر حسابه على "إنستغرام"، مؤكداً أن الفيديوهات لهما بالفعل، وأنهما متزوجان منذ فترة ولكن بعيداً عن الإعلام.

وقال حبيبها إنه لم يقم بأي فعل مشين، وإن الفيديوهات التي تم تداولها كان هدفها توثيق علاقتهما الزوجية، ولكن للأسف تم تسريبها بعد قيام أحد الأصدقاء بسرقة موبايله.

واختتم صديق جوهرة، أو زوجها حسب كلامه، داعياً: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو".

كانت مصادر أمنية صرحت بأن الجهات المعنية تجري فحصًا وتحريات حول مقاطع فيديو إباحية متداولة منسوبة للراقصة الروسية جوهرة وبرفقتها شخص مصري.

وشرحت المصادر أن إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية تقوم بفحص الفيديوهات؛ للوقوف على الحساب الذي قام بنشرها في بداية الأمر، وهوية صاحب الحساب، لكشف ملابسات كيفية حصوله عليها وعلاقته بالراقصة والشخص المرافق لها.

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية أيضا تتحرى عن مكان تصوير مقاطع الفيديو، بعد ما أشارت التحريات الأولية إلى تصويرها بنطاق محافظة الجيزة، كما تتحرى عن تاريخ التصوير، وما إذا كان الفيديو قديمًا.

وذكرت المصادر أنه في حال ثبوت ما يتردد على لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات بأنه زوج الراقصة جوهرة، لا يجرّم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس.


ما رأيك (3)

1

0

2

0

0