إعلامية مصرية تسخر من وفاة شعبان عبد الرحيم: "خليه ينفعك"

04 ديسمبر 2019


أحدثت الإعلامية المصرية آيات عرابي موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليقها القاسي على وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم.

وجاء هذا من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على حسابها على موقع "تويتر". وكتبت: "هلاك شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية (بنحبك يا سيسي) خليه ينفعك".

وعلى الإثر انطلقت موجة من التعليقات والانتقادات وجاء بعض من عدد من الفنانين والمشاهير ومنهم الممثل القدير صلاح عبدالله الذي غرد: "شفتها صدفة وياريتني ماشفتهاوقلت أشوف الردود والحمدلله شفتها. إنتِ مش مننا ياآيات، مش إحنا اللي نشمت في الأمواتحتى شوفي التعليقاتمابحبش الكُره لكن بكرهك ياآيات".

كذلك أعرب رجل الاعمال نجيب ساويرس عن استنكاره موقفها وكتب: "فيه وساخة أكتر من كده؟ لا شماتة في الموت يا... عديمة الأخلاق والتربية.

ولم يكن منها إلا أن ردت: "الوساخة يا ساويرس هي إنك تهاجم الحجاب ليل نهار وتسخر من المحجبات ثم لما يدشن الناس حملة لمقاطعتك تهز ذيلك وتقول انك كنت تمزح".

وكانت آيات هاجمت الفنان القدير عادل إمام بعد انتشار شائعات عن وفاته. وكتبت على الحساب نفسه: "بمناسبة الشائعات الكثيرة عن موت عادل امام خطر لي إن ذلك المفسد لو مات فلن يذكره الناس إلا بسنوات طويلة قضاها يحارب الاسلام ويشوهه هذا اذا لم يتب من الإفساد الكبير الذي اقترفه".