بالفيديو – شاهدوا طرافة ابنة عاصي الحلاني وهي تقلد إيمي سمير غانم

05 ديسمبر 2019


أحدثت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ضجة كبيرة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وجاء هذا يعد نشرها مقطعاً مصوراً تكلمت فيه باللهجة المصرية. ولاحظ الكثير من المتابعين أنها تقلد بذلك طريقة الفنانة المصرية إيمي سمير غانم.

وركزت على هذا الكثير من التعليقات كما أثنى الكثيرون على طرافة الفنانة. وحقق المقطع المصور على إثر هذا أكثر من 445 ألف مشاهدة.


كذلك أشعلت الفنانة التطبيق بعد ظهورها في فيديو آخر لاحقاً برفقة شقيقها الوليد. وباللهجة السورية لاحظ الأخير أن الوبر ينمو فوق شفتيها. وقال: "كأنو طالعين شواربك؟" لتجيب: "إيه أنا عم ربيهنليكون واحد فينا زلمي".

وحققا من خلال ذلك أكثر من 633 ألف مشاهدة في ساعات قليلة. ويذكر أن ماريتا لفتت الأنظار أيضاً بمعايدة والدها لمناسبة يوم ميلاده من خلال رسالة جاء فيها: "تتذكر من يومين لما قلتلك أنا مش شايفة حدا عندو طيبة قلبك؟ يمكن في ناس بتعتبر طيبة القلب ضعف. ويمكن أيام طيبة قلبك بتظلمك بس آخر همك. كل يلي بدك ياه هو إنك تكون إنسان منيح، محب، متواضع، كلّك أخلاق وانسانية.شو هالقوّة اللي عندك ياها، مع كل شي مرقت فيه وتعرضتلّه بحياتك بعدك قادر تكون طفل بريء. وهيدي أحلى صفة عندك بالنسبة الي. كل يوم عم بتعلم منك إشيا جديدة بتخليني حس بالفخر أكتر وأكتر إني بنتك! الله يخليلي ياك يا أطيب انسان بالدني. عيد سعيد".