بالصور والفيديو – فجر السعيد تعود إلى بلدها عاتبة على أحلام... ما قصة عدم وفائها بالوعد؟

16 ديسمبر 2019


نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عبر حسابها على "تويتر"، رسالة وجهتها إلى الفنانة الإماراتية أحلام. واللافت أنها عبرت من خلالها عن عتبها اللطيف عليها.

وغردت: "حبيبتي أمفاهدلايمكن تتصورين أشكثر تضايقت لما ماجيتي باريس ولا رافقتيني في رحلة العوده كما وعدتيني.قلتيلي آنا وديتك باريس وآنا بردك الكويت تمشين. وللأسف هذا ماصاروهم مالقيتك بالمطار بس لقيت وردك بالبيت. الورد ما يعوضني عنك ولا عن شوفتك".

View this post on Instagram

🤔 ٠ @tkiish.kwt نتعامل مع جميع البنوك ‏‎نتعامل مع البلاك ليست ‏‎فواتير للقروض ‏‎اتصال أو واتس اب ‏69981190 @tkiish.kwt @tkiish.kwt #مقاطع_مزاجية _ ‏ ٠ ‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎ #إعادة_جدولة #فواتير #فاتورة #بنك_وربة #بنك_الاهلي #تسهيلات #معاملات_بنكية ‏‎#فواتير ٠ #حليمه_بولند #حلا_الترك #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #افنان_الباتل #نانسي_عجرم #حلا_الترك #شيرين #السعودية #سناب #ليلى_عبدالله #امل_العوضي #هنا_الزاهد

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on


وهو ما دفع أحلام إلى الرد: " الحمد لله ع السلامة أم عثمان نورتي بلادك وأهلك وبيتك ويارب ما تفارقك هالابتسامة والفرحة وجعل ما جاك تكفير يارب".

وانتشر على عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" فيديو أظهر الاستقبال الذي أقيم للإعلاميةلحظة وصولها إلى بلدها.

كما تناقل الناشطون على تطبيق الصور والفيديوهات مقطعاً آخر سجل لها أثناء وجودها في السيارة حيث أشارت إلى أنها لا تصدق ما يحدث وتعتقد أنه حلم.


ويشار إلى أن أحلام نشرت على حسابها الخاص صورة للسعيد وأرفقتها بالتعليق: "فجرالسعيد‬ أنا خويك بالليالي المعاسير وإلا الرخى كل من يسد بمكاني. شالح بن حطاب القحطاني".