HUBLOT Classic Fusion Special Edition Anticlockwise ساعة عصرية بامتياز ‏

21 ديسمبر 2019

‏ساعة كلاسيك فيوجن سبيشال إديشن برونز Anticlockwise (بالاتجاه المعاكس لعقارب الساعة) المصمّمة والمصنوعة في مصنع هوبلو في سويسرا، تعود بالزمن مع أرقامها الهندية ٢، ٤، ٦، ٨، و١٠ المثبّتة بشكل عكسي على القرص، وعقربيها اللذين يتحرّكان بعكس الاتجاه المعتاد لهما. كما تُلهم الحركة الذاتية التعبئة والمعاكسة لاتجاه عقارب الساعة من يرتديها أن يعود بالزمن إلى الوراء ويتأمل مسيرة الإمارات العربية المتّحدة المبهرة والناجحة التي مكّنتها من تحقيق عظمتها ومكانتها المرموقة حالياً. صنعت هوبلو علبتها من البرونز، وهي مادّة ابتكرت منذ أكثر من ١٠ آلاف سنة عبر خلط النحاس مع معادن أخرى مثل الألمنيوم، المنغنيز، النيكل أو الزنك. لهذا الخليط المعدني فوائد عدّة منها مقاومة المغنطة، مقاومة الصدأ، ومظهر مميّز يمنحه إيّاه لونه الذي لا لُبس فيه. وبما أنّ البرونز مطلي بزنجار طبيعي يحميه ويمنحه ملمسه المنقطع النظير، فهو يضفي على هذا الإصدار المحدود لوناً جميلاً يتباين مع القرص الرمادي الذي يعرض مؤشّراته المثبّتة المطلية بالذهب 3N باتجاه غير معتاد. باعتبارها إشادة بالروح الريادية لهوبلو، تُقدّم هذه الساعة المنتظرة بترقّب شديد مع حزامها المصنوع من جلد العجل الرمادي ودرزات ذهبية، بإصدار محدود من ١٠٠ قطعة فقط، كنسخة جديرة بالجمع، تتحدّى الوقت والتقاليد.

يتم التعريف على هوبلو التي تأسست في سويسرا في عام ١٩٨٠، من خلال إبداعها الذي بدأ بمزيج مبتكر للغاية من الذهب والمطاط. ينبع "فنّ الإنصهار" هذا من خيال رئيسه البصري، جان-كلود بيفير، وقد دفعه الرئيس التنفيذي ريكاردو غوادالوبي إلى الأمام منذ عام ٢٠١٢. مهّد إطلاق موديل بيغ بانغ الأيقوني في عام ٢٠٠٥ الحائز على العديد من الجوائز الطريق لمجموعات رائدة جديدة (كلاسيك فيوجن وسبيريت أوف بيغ بانغ)، ذات تعقيدات تتراوح من البسيطة إلى المعقّدة للغاية، مما أسّس هوية دار صناعة الساعات السويسرية وضمن نموهها المثير للإعجاب.

بما أنها حريصة على الحفاظ على خبرتها التقليدية والمتطورة، وتباعاً لفلسفتها "كن أولاً ومختلفاً وفريداً"، تبقى شركة صناعة الساعات السويسرية في الطليعة باستمرار، من خلال ابتكاراتها في المواد (ذهب ماجيك غولد المقاوم للخدش، والسيراميك في ألوان نابضة بالحياة، والصفير الأزرق) وإنشاء آليات خاصّة بها (اونيكو، ميكا-١٠، توربيّون).