العام 2020 هو الأفضل بالنسبة إلى مواليد 3 أبراج

18 ديسمبر 2019


بدأ العد العكسي لحلول العام 2020 ولا شك في أنك تنتظرين ذلك بفارغ الصبر وتتساءلين عما تخبئه لك السنة المقبلة من أسرار وخفايا وأحداث جيدة أو سيئة. اذاً اعلمي أن العام المقبل قد يكون الأفضل بالنسبة الى مواليدج 3 أبراج.

الميزان

عاش الميزان في السنوات الماضية مرحلة صعبة من حياته وواجه الكثير من العقبات والحواجز كما عانى من التوتر والضغط النفسي. وهو ما يمكن أن ينتهي في العام 2020 وخصوصاً على الصعيد المهني. ويعود الفضل في هذا بالدرجة الأولى إلى شخصيته الجذابة والى ابتسامته الدائمة. أما على المستوى العاطفي فقد تزداد درجة الثقة بينه وبين الشريك. ولهذا يمكن ان تحمل السنة المقبلة بالنسبة إليه عنوان النجاح والأمل.

الدلو

يتميز مولود الدلو بالرغبة الدائمة في تحقيق التقدم. إلا أنه اصطدم في السنوات السابقة بالكثير من العقبات واحتاج الى الحصول على مساعدة الآخرين. ومن المتوقع ان ينتهي هذا الفصل من حياته بشكل نهائي. فقد يشهد انفراجاً على الصعيد المهني من خلال لقاء غير متوقع. كما أنه قد يبدأ مرحلة جديدة على المستوى العاطفي والزوجي ويمكن أن يتمثل هذا في قدرته على البقاء لوقت أطول برفقة أفراد عائلته.

الثور

الصبر مفتاح الفرج. وهو المثال الذي ينطبق في العام 2020 على مواليد برج الثور. فقد آن الأوان لكي يقوم هؤلاء بخطوات مصيرية لطالما دفعتهم الظروف الى تأجليها. ولهذا من الممكن ان يأخذوا بعض القرارات المهمة التي لم يجرؤوا على اعتمادها في وقت سابق.