طليق نوال الزغبي يشعل الجبهة مجدداً معها... ماذا كشف عن حرمانه من طفليه؟

18 ديسمبر 2019


أعاد إيلي ديب، طليق الفنانة اللبنانية نوال الوغبي، موضوع خلافهما إلى الواجهة بعدما نشر صورة جمعته وطفليه التوأم جورجي وجوي.

ولفت الكثير من الأنظار من خلال رسالة أرفقها بها وكتب فيها رداً على ما ورد على أحد المواقع الإلكترونية حيث ذكر تقرير أن الفنانة اعتبرت الحديث عن عدم رؤيته لولديه جورجي وجوي منذ 3 سنوات مجرد ترهات مع الإشارة إلى أنه يمكنه لقاؤهما متى أراد.

وأضاف: "الآن وبعد أن أصبحا في سن الرشد سوف أبين للرأي العام ما حدث. منذ ثلاث سنوات وفي ذكرى ميلاد ابنتي تيا الـ18 وحيث كنا أنا وطليقتي بفترة هدنة فاجأتني باتصال هاتفي معلنةً حرباًجديدة وهددتني حرفياً: ما بيكون اسمي نوال الزغبي إذا ما بكرّه الأولاد فيك".

وتابع: "وهذا الاتصال مسجل على هاتفي السامسونغ ولا مجال للنكران. لذلك أتوجه لطليقتي وأقول يكفي تشويهاً للحقائق وانتِ تعلمين جيداً أنني وطوال حياتي إنسان عملي ومنظم وأحتفظ بكل الوثائق الخاصة بأعمالي العامة والخاصة. وعليه لا أكن لك يا نوال أية ضغينة ولو كنت كذلك لما سعيت جاهداً ولثلاثة مرات لإيجاد طريقة للصلح بينك وبين ابنتنا تيا لأنني على قناعة أن على الأولاد أن يكونوا على وفاق سواء مع والدتهم أو والدهم وعدم إقحامهم بخلافاتهما وهذا ما حصل والحمدلله وقد باركت هذا الصلح من كل قلبي وتيا شاهدة على ذلك".

وتابع: "لذلك وبعد أن أتم أولادي الثامنة عشرة من عمرهم وبعد مرور 3 سنوات وهي فترة طويلة لعدم رؤيتي لهم وخصوصاًأننا في فترة عيد ميلاد السيد المسيح أتوجه إليكِ وبكل محبة متمنياً لك أعياداً مجيدة أيضاًومتمنياً لك النجاح عملياً واجتماعياً وكل ما أتمناه بالمقابل هو أن تصارحي أولادي بالحقيقة عني وبأنك تصرفتِ معهم في حينها عن غير وعي وإدراك لأعود وأجتمع بهم. صدقيني يا نوال إن الله لا يحب الظلم وإبعاد أولادي عني كل هذه الفترة هو الظلم بعينه. لذلك أقول لك عودي إلى ضميرك وتصرفي. وكل عام وانتِ وأولادي بخير".

ويشار إلى أن ديب وجه لولديه في وقت سابق رسالة لمناسبة يوم ميلادهما الـ18 وكتب على الحساب نفسه: "جورجي وجوي اليوم صار عمركن 18 سنة. العمر كلو يا رب بطلب من الله يكتبلكن أيام حلوة وشوفكن ناجحين. هيدا تالت عيد الكن وإنتو بعاد عني وما بعرف عنكن شي للأسف. ما بعرف كيف بعد في ناس بيطاوعن ضميرن وقلبن يبعدو أب عن ولاده. الله يسامحن ما بقدر قول أكتر من هيك".

يُشار إلى أنّ نوال وإيلي ديب لديهما ثلاثة أولاد هم تيا وجوي وجورجي، وقد انفصلا عام 2006، وبقيا يعملان معًا، إلى أن قرّرت نوال الانفصال عنه مهنيًا، لتبدأ معركة على الطلاق وحضانة الأولاد، شهدت الكثير من التّراشق الإعلامي.