تعلّّمي تطبيق ماكياج مهيرة عبد العزيز

جولي صليبا 29 ديسمبر 2019

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضّري بشرتكِ باستعمال Blurring Active Base Smoothing and Blurring Face Primer من Guerlain، ثم وزّعي مستحضر الأساس Dior Forever Skin Glow بلون 3W Warm من Dior. أضيفي القليل من بودرة الإشراق  Eclat Magnetique de CHANEL من CHANEL  إلى كامل وجهك للحصول على إطلالة راقية.

الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Two-Tone Blus/ Blush and Highlighter Duo بلون 03 Soft Coral من جيرلان Guerlain. أبسطي اللون المرجاني على عظميّ الوجنتين لنحتهما، ثم وزعي اللون العاجي في الأعلى للحصول على إطلالة مشرقة.

الشفتان

غلّفي الشفتين بأحمر الشفاه ROUGE ALLUREEXCLUSIVE CREATION - LIMITED EDITION LUMINOUS INTENSE LIP COLOUR  بلون 817 Rouge Splendide من CHANEL للحصول على شفتين ممتلئتين وجذابتين.

العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Multi-Perfecting Concealer بلون 01 Light Warm من Guerlain.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال 5 Couleurs Happy 2020 Limited Edition بلون 017 Celebrate in Gold من Dior

● أبسطي الظلال البرونزية الفاتحة على كامل الجفن العلوي، وأضيفي الظلال البرونزية الداكنة إلى الزاوية الخارجية للعين للحصول على نظرة أكثر عمقاً وغموضاً.

● أبسطي الظلال الذهبية العاجية على قوس الحاجب لإضافة بعض الإشراق. حددي جذور رموشك السفلية بالقليل من الظلال البرونزية.

● كحّلي الجفن الداخلي للعين وحدّدي جذور رموشك العلوية والسفلية بقلم الكحل Terracotta Khol Loose Powder Khol بلون Noir من Guerlain.

● غلّفي أهدابك العليا والسفلية بالماسكارا السوداء LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF بلون 10- Noir من CHANEL.