والدة هنادي مهنا تنفي ارتباط ابنتها بأحمد خالد صالح ووالدها: في مرحلة المفاوضات!

القاهرة (لها) 26 ديسمبر 2019

نشر تقرير أذاعه برنامج ET بالعربي، أن الفنان هاني مهنا أعلن خبر خطوبة ابنته هنادي إلى الفنان الشاب أحمد خالد صالح، وأكد التقرير أن والد هنادي أوضح أن حفل الخطوبة سيقام غداً الجمعة ويقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

إلا أنه بعد إذاعة التقرير خرجت والدة هنادي لتعلن أنه لا يوجد أي ترتيبات أو إعلان لهذه الخطوبة، فقالت في تصريحات صحافية أنه لا صحة مطلقاً لما جاء في التقرير الذي أذاعه البرنامح.

من ناحيته أكد الفنان هاني مهنا في تصريحات صحافية أنه لم يعلن عن خطوبة ابنته لنجل الفنان الراحل خالد صالح، وأن ما جاء في الأخبار التي انتشرت عار تماماً عن الصحة، وأنه لم يتم الاتفاق بعد على الخطوبة، ومازال الأمر كله في مرحلة المفاوضات .

يذكر أنه في بداية تشرين الأول (أكتوبر)، الماضي حصلت هنادي مهنا على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، كما حصل أحمد خالد صالح على جائزة أفضل ممثل صاعد، وبعد الحفل نشرت هنادي صورتها معه ووجهت له رسالة خاصة قالت فيها: "مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائماً معاً".

جدير بالذكر أن هنادي مهنا شاركت في بطولة مسلسل "حكايتي"، الذي عُرض في شهر رمضان ‏الماضي، ‏مع ‏ياسمين صبري، وفاء ‏عامر، كما شاركت أيضًا خلال الموسم الرمضاني السابق في مسلسل "زلزال"، من بطولة ‏محمد ‏رمضان، ‏حلا شيحة، ماجد ‏المصري‎.‎‏ أما أحمد خالد صالح فيشارك في فيلم "شريط 6" من بطولة خالد الصاوي ونانسي صلاح.