عملية جراحية عاجلة للموسيقار مجدي الحسيني

القاهرة (لها) 27 ديسمبر 2019

أعلن المخرج الشاب حسام الحسيني على حسابه الخاص في موقع "فيسبوك" أن والده الموسيقار مجدي الحسيني، أجري عملية دقيقة وتعد من العمليات الخطيرة داخل أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميريكية، وتحديدا في ولاية لوس أنجلس.

وكشف أن العملية التي أجراها والده تمت بنجاح، ولكن يجب أن يظل تحت المتابعة الطبية، فتم نقله إلى العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية.

ونشر صورة لوالده من داخل العناية المركزة وعلق عليها قائلاً: "دخل والدي الفنان مجدي الحسيني غرفة العمليات في أميركا وتحديداً في ولاية لوس انجلوس لإجراء عملية تعد من العمليات الخطيرة تمت بنجاح الحمد لله ولكن يجب أن يكون تحت العناية والمتابعة الطبية".

يُذكر أن مجدي الحسيني موسيقار وعازف أورج انضم إلى فرقة عبد الحليم حافظ، وظل مشاركاً له حتى وفاة العندليب في عام 1977، كما عزف في فرقة أم كلثوم وهو لم يتجاوز الستة عشر عاماً من عمره، وعزف أيضاً مع محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش. حتى أسس فرقة لنفسه وأطلق عليها "توست شو".

ونال جوائز وتكريمات كثيرة، أبرزها من المهرجان الدولي للإعلاميين المصريين كأحسن موسيقي تصويرية مسلسل "أميرة الحب والحرب"، عن حياة المطربة الراحلة أسمهان.

وتزوج الحسيني من الفنانة نهال عنبر، وأسفرت هذه الزيجة عن نجله حسام الحسيني الذي بدأ حياته الفنية مطرب راب، حتى دخل عالم التمثيل وشارك النجم تامر حسني في بعض أعماله، ونال شهرة من خلال مشاركته في فيلم "نور عيني"، ثم اتجه للإخراج فأصبح من أهم مخرجي الكليبات في الوقت الحالي.