تحديات صعبة تواجه مواليد 3 أبراج في 2020

31 ديسمبر 2019


يحمل العام الجديد الكثير من الخفايا لمواليد الأبراج. لكن يبدو أنه يؤثر على 3 منهم أكثر من غيرهم على مختلف مستويات حياتهم. ومن أبرزهم أولئك الذين ينتمون إلى الحوت والعقرب والعذراء.

الحوت

من الممكن أن عاني مواليد هذا البرج في العام الجديد من مشكلة مالية مهمة. وهي قد تنتج عن الانفاق من دون أي حساب. ولهذا قد يجدون أنفسهم في موقف صعب. أما في العمل فقد يواجهون الخلافات أيضاً وخصوصاً من الرؤساء. ولهذا عليهم أن يتعلموا كيفية السيطرة على انفعالاتهم والتخطيط قبل القيام بأي خطوة. كما من الضروري أن يسعوا إلى الحصول على الدعم العائلي.

العقرب

من الممكن أن يواجه مولود العقرب في 2020 بعض المتاعب الصحية. ويعود هذا إلى تأثير الإهمال في المرحلة السابقة. ولهذا عليهم الاهتمام بحالتهم الجسدية من خلال تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين تحت إشراف اختصاصيين. وليس عليهم الإفراط في اتباع العادات السيئة مثل تناول الأطعمة الجاهزة والدسمة أو التدخين أو السهر لوقت متأخر.

العذراء

تعتبر الخيانة من أكبر التحديات التي يمكن أن يواجهها مولود العذراء مع حلول العام 2020. ولهذا قد يفقد الثقة بالكثير من الأشخاص الذين يعيشون في محيطه. لكن عليه إعادة التفكير في ما حدث واستعادة القوة والطاقة ونسيان الأحداث السلبية والانطلاق نحو التألق والنجاح مجدداً بالكثير من الإيجابية.