رفض دعوى طلاق سارة نخلة من زوجها.. ووالدته تعلق

القاهرة (لها) 31 ديسمبر 2019


بعد حكم محكمة الأسرة رفض دعوى الطلاق التي أقامتها الفنانة السورية سارة نخلة ضد زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، وجهت الكاتبة حنان البنبي، والدة أحمد، الشكر للقضاء المصري عقب صدور حكم المحكمة أمس الثلاثاء 30 كانون الأول (ديسمبر)، وقالت عبر حسابها الشخصي بإنستغرام: "شكراً لرجال القضاء النزيه.. شكراً قضاة بلادي الغالية مصر".

وكانت الفنانة سارة نخلة أعلنت رفعها قضية "خلع"، لتنفصل رسمياً عن الفنان أحمد عبدالله محمود، حيث تشهد ساحات المحاكم العديد من الأزمات والمشاكل بينهما لرغبتها في الطلاق.

وكتبت سارة عبر حسابها على "فايسبوك": "بما أنه كان عاماً مليئًا بجلسات لمحكمة الأسرة وغيرها من المحاكم فحبيت ابتدي سنة جديدة بعيداً عن كل دا وكان لازم أخلص بعد مرمطة سنة ونص... النهاردة عملت قضية خلع وتنازلت عن كل حقوقي الزوجية مقابل حريتي وطلاقي عشان أبقى فاضية لشغلي وحياتي".

وتابعت سارة: "الله تعالى قال تسريحٌ بإحسان وأنا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان أحصل على التسريح دا لكن اضطريت للخلع عشان أنا خلقت حرّة ومش ممكن حد يستعبدني أو يمرمطني وعشان العشرة والعيش والملح وعشان ما يتقلش عليه مخلوع بعد السنين دي كلها كنت مأجلة الخطوة دي بس سبحانك ربي صبرت كتير بالأدب والاحترام بس خلاص.. هو شخص مؤدب وعلى دماغي من فوق بس الخلع هو الحل النهائي وفداهية حقوقي الزوجية مهما كانت.. راح من عمري 5 سنين زواج مش هازعل على فلوس بقا".

واختتمت: "ألف كلمة مخلوع ولا أسمع إن عندي جلسة جديدة واحدة في 2020 في محكمة الأسرة خلاص فرهدت ولو على الفلوس ربنا بيعوض".