BURBERRY MATTE GLOW سحنة مشرقة بلا شوائب

04 يناير 2020
تقدم بيربري Burberry المستحضر "Matte Glow" وهو جيل جديد من كريم الأساس الذي يحسّن البشرة مع إشراقة طويلة الأمد. وتمتزج تركيبة طبقة البشرة الثانية (second-skin) بنعومة على البشرة، وهو ما يوفر تغطية عالية خفية للحصول على نتيجة طبيعية خالية من العيوب. وكونه غني بتقنية ":Life-Proof"، فإن Matte Glow Foundation مقاوم للحرارة والرطوبة والتلوث.


واحتفالاً بإطلاق هذا المنتج الجديد، قامت الممثلة البريطانية ليلي جايمس بالتقاط مجموعة من الصور بكاميرا المصورين الفوتوغرافيين إنيز وفينوود تحتفي بـ"Burberry glow" لبشرة مصقولة وطبيعية وصحية تعبّر عن الجمالية التي تأتي في صلب مبادئ "بيربري بيوتي".

تركيبة مميزة

● تركيبة خفيفة الوزن للغاية وتسمح لمسامات البشرة بالتنفس مع بتكثيفات عالية من الأصباغ لتخفيف العيوب. وتوفر تغطية لا يمكن اكتشافها لبشرة خالية من العيوب. وتسهم البودرة الكروية في الحفاظ على التألق وتبقيه تحت السيطرة، بينما تضمن المطرّيات الخفيفة وضعاً مريحاً طوال اليوم.

● تضمن تقينة "life-proof" وضعاً ثابتاً مقاوماً للرطوبة والحرارة والتلوث.

نصائح للاستعمال الصحيح

قومي بضخ كريم الأساس Burberry Matte Glow ثلاث مرات على الجزء الخلفي من اليد.

● استخدمي الأصابع أو Burberry Foundation Brush No. 04 لوضع كريم الأساس على البشرة بدءاً من منتصف الوجه وامزجيه باتجاه الخارج.

● أضيفي Burberry Cashmere Concealer لإخفاء المزيد من العيوب أو البقع الداكنة.

الألوان

عمل فريق من الخبراء بالألوان مع بربيري Burberry من أجل ابتكار مجموعة كريم أساس من ثلاثين لوناً ابتداءً من اللون الفاتح وصولاً إلى الغامق، وتشتمل على ألوان دافئة وهادئة ومحايدة لتناسب مجموعة واسعة من ألوان البشرة.

ولكي تعثري على طبقة اللون المثالية يجب عليك:

● تحديد لون بشرتك من اللون الفاتح حتى اللون الداكن، كما هو موضّح من خلال رقم اللون (من 10 حتى 140)، ومن ثم فصيلة طبقة اللون (الفاتح، الخفيف، المتوسط، القاتم أو الداكن).

● حددي اللون الخافت ما بين الهادئ والطبيعي والدافئ.

اللون الخافت الهادئ: البشرة العارية تتضمن طبقة وردية وقابلة للتلف بسهولة تحت أشعة الشمس.

اللون الخافت المحايد: تكون البشرة العارية أكثر تناسقاً، ولا تميل كثيراً إلى اللون الوردي أو الذهبي.

اللون الخافت الدافئ: تمتلك البشرة العارية طبقة ذهبية أو زيتية، وهي قابلة للاسمرار بسهولة تحت أشعة الشمس.

تم استيحاء أسماء ألوان Burberry Matte Glow بالاعتماد على نظام يتسم بالاحتراف من أجل تسمية مستحضرات التجميل. وقد تم تحديد الألوان من الفاتح حتى الداكن بشكل متدرج من أجل جعل تجربة العملاء سهلة أثناء البحث عن اللون الأنسب.