هجوم حاد على محمد رمضان.. ما علاقة بهاء سلطان؟

القاهرة (لها) 02 يناير 2020

هاجم عدد كبير من الجمهور الفنان محمد رمضان بعد إذاعة حلقة ليلة رأس السنة من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وتزامن معها طرح الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة "رايحين نسهر" على قناته في موقع "يوتيوب".

وكان جمهور بهاء سلطان، دشن هاشتاغ "لا لاحتكار صوت بهاء سلطان"؛ على "تويتر"، بعد إطلاق إسعاد مبادرة صلح بينه والمنتج نصر محروس.

وعلق رواد تويتر قائلين: "الصوت ده حرام ميبقاش وجوده قوي على الساحة الفنية اللي سايبنها للمهرجانات والتلوث السمعي ده بجد".

وعلق آخرون: "حرام بهاء‬ سلطان يقعد فى البيت يا ناااس وتسيبوا حمو بيكا ومجدي شطه ومحمد رمضان يصدعونا".

فيما دشن عدد من رواد تويتر هاشتاغ #محمد_رمضان، في هجوم شديد عليه بعد طرح أغنيته الجديدة "رايحين نسهر" ليتصدر قائمة الأكثر تداولاً، وعلق العديد من الجمهور مهاجمين الأغنية، حيث قال أحد المتابعين: "يعني أنا أمشي ف الشارع أقول بمبمبمبمبم بم بم بم بم بم مثلاً ولا إيه مش فاهم أنا"، فيما علق آخر بقوله: "محمد رمضان خلاص كمان أغنيتين وهيشتري يوتيوب"، وعلق ثالث: "هي دي روتانا اللي كانت بتعمل أرقى أغاني لعمرو دياب وهاني شاكر وإليسا تعمل لمحمد رمضان أغنيه يقول أنا مش بشرب والله عيب علينا"، فيما هاجم متابع رابع الأغنية بقوله: ‎"صراحة مو عارف قلكن شي غير تلوث حسبي الله ونعم الوكيل".

وفي تعليق آخر قال إحدى المتابعات: "لاااااا الأغنية أوفر... كنت متقبلة الكليب نوعاً ما لغاية لقطة فتح الباب على... هذه دعوة صريحة للتحرش! ومحمد رمضان له مقلدين... الكليب خطير من هذه الناحية وما كان يجب السماح بعرضه!.. أو لقطة الدراجة النارية.. هذا امتهان حقير للمرأة!! ألا يوجد قوانين تمنع الترويج للتحرش؟!