تتيانا «تكشف أسرار صباح مع بليغ حمدي»

ماجدة الصباحي, تتيانا, بليغ حمدي

27 أبريل 2009

حالة من السعادة تعيشها الفنانة اللبنانية تتيانا بعد ترشيح المخرج مجدي أحمد علي لها للمشاركة في بطولة مسلسل «مداح القمر» لتجسد شخصية المطربة اللبنانية صباح منذ بداية رحلتها مع الفن وقدومها إلى مصر حتى التقت الموسيقار بليغ حمدي الذي تعاون معها في أغانٍ عدة، وتطورت العلاقة بينهما الى أن بدأ يعبر لها عن إعجابه ويحاول لفت نظرها واستمالة مشاعرها خاصة أن بليغ حمدي كان معروفاً عنه الاهتمام بالنساء الجميلات حتى ظهرت الشائعات وقتها لتؤكد زواج صباح من بليغ عرفياً ولكن بليغ ظهر بعدها ليكذب هذا الخبر.
تقول تتيانا: «قررت أن أتصل بالنجمة صباح لأسألها عن بعض الأمور الشخصية التي يتناولها المسلسل. أما الأمور الفنية فأسأل عنها المخرج والمؤلف».
وعن الغناء ضمن أحداث المسلسل أضافت تتيانا: «ما زلت أتناقش مع المخرج حول قيامي بأداء أغنيات صباح أيضاً خاصة أنني أجيد الغناء ولكنني أخشى هجوم النقاد».
وحول وصولها الى ملامح قريبة من صباح قالت: «أحتاج الى لمسات بسيطة من الماكيير محمد عشوب لأكون شبيهة صباح خاصة أنني أقدم المرحلة الأولى من حياتها ووصولاً الى لقائها بزوجها الأول ووالد ابنتها هويدا. ونبدأ التصوير قريباً في استوديو الأهرام».