بالفيديو – زوج مشاعل الشحي يبكي بسببها بحرقة... وما كشفه عن تكوين أسرة مفاجئ

06 يناير 2020

صدمت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي متابعيها بما فعلته مع زوجها الفنان أحمد خميس. فقد نشرت على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه وهي تجلس إلى جانبه في إحدى صالات السينما.

وفاجأته بعرض فيديو توجهت من خلاله إليه برسالة عاطفية عبرت فيهاعن حبها له. ولم يكن من الفنان إلا أن شعر بالتأثر الشديد وبدأ بالبكاء. وتفاعل مع المقطع عدد كبير جداً من الناشطين حيث شاهده ما يزيد على 131 ألف متابع في مدة قصيرة.


كذلك لفت خميس الأنظار بسبب رسالة مفاجئة وجهها إلى متابعيه على حسابه على التطبيق وكتب: "إلىمتابعينا الكرام والغالين ع قلوبنا أنا ومشاعل. رسالتنا اليوم موجهة للجميع. نحن خذنا قرار وبعون الله بنفذه وهو أنه نحتفظ بحياتنا الشخصية لنفسنا وما نشاركها بالصورة اللي تعودتو عليها. نعم، نحن وبطيب نية كنا نشاركم تفاصيل حياتنا ولكن للأسف كثرة الكلام السلبي والتجريح كان بيهدم حياتنا لدرجة الانفصال أكثر من مرة وهذا اللي نقول عنه كلام الناس يخرب البيوت".


وأضاف: "ولاننا نخطط لبناء أسرة فالأفضل فعلاًأنا نحتفظ بخصوصية حياتنا الشخصية! ولأن محبتكم مهمة لنا كثير ولأن فعلاً ما يقدر الإنسان يعيش في وسط كره و كلام تجريح ونقد، فقررنا هالشي مو ضعف أو تراجع وإنما احترامًا للجميع. شكراً لكم".