بعد الإفراج عنه... اليكم تفاصيل الوضع النفسي والصحي لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم

07 يناير 2020

كشف نهاد شقيق فادي الهاشم زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حالة الأخير الصحية والنفسية، بعد الأزمة التي أصابت منزلها وقتله احد الأشخاص، قبل توقيفه ونقله الى احد المستشفيات، قبل الإفراج عنه.

وقال نهاد الهاشم في مداخلة هاتفية مع الإعلاميّة المصريّة لميس الحديدي ضمن برنامج "القاهرة الآن"، إن شقيقه تعرّض لارتفاع في ضغط الدم أثناء التحقيقات، ما استدعى نقله إلى المستشفى في الأيام الماضية.

وطمأن الهاشم الجمهور على صحّة شقيقه يقوله: "الحالة الصحية لفادي في تحسن من الناحيتين الجسدية والنفسية".

وكان النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون قررت الإفراج عن الدكتور فادي الهاشم بعد إطلاعها على كل الملف وأفلام كاميرات المراقبة والأدلة وبعد تأكدها بأن ما قام به كان دفاعاَ مشروعاَ عن النفس على أن يتابع التحقيق بالملف لدى قاضي التحقيق في جبل لبنان.

وفي سياق متصل اثار المصور السوري تامر تركماني ضجة كبيرة من خلال ما كتبه على حسابه على "فيسبوك"، لافتاً إلى أن "الشاب السوري محمد حسن الموسى من قرية بسقلا في ريف إدلب قاموا بقتله في فيلا الفنانة نانسي عجر تم الادعاء بأنه لص دخل ليسرق من الفيلا وكأنهم لا يعلمون من هو!"،

وتابع "هذا شاب يعمل في قسم الصيانة في حديقة فيلا نانسي وكانوا قد امتنعوا عن دفع مستحقاته المالية وتم حجزها من أحد العاملين هناك، مما دفعه للدخول الى الفيلا فقاموا بقتله .. طبعا القصة سيتم لفلفتها .. نطالب بفتح تحقيق ومحاسبة من قتل هذا الشاب".