بالصورة - بعد قطيعة لسنوات بهاء الكافي تكشف سبب الخلاف مع أحمد الشريف... هل تصالحا؟

10 يناير 2020



بعد قطيعة دامت سنوات، أعلنت الفنانة التونسية نجمة الموسم الأول من برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، بهاء الكافي انتهاء الخلاف بينها وبين زميلها الفنان أحمد الشريف.

ونشرت على حسابها على "إنستغرام" صورة لهما معاً ووجهت إليه من خلال التعليق عليها رسالة كتبت فيها: "ما كنتش نتخيل اللي علاقة صداقتي بأحمد ممكن يكون عندها صدى وتأثير عند الناس بالطريقة هذي خاصة بعد كل هالسنين. هذا يدل على صدق المحبة والأخوّة اللي لامستوها فينا... كمية الرسائل اللي جاتني تسأل فيّ سامحت أحمد؟ شفتو ش قال عليك؟ هي سبب هذا البوست".

وأضافت: "أحمد لم يضرّني بأي شكل من الأشكال لحتى إني أنقم عليه. كل اللي صار إنو قرر يبعد بطريقة جرحتني بوقتها، بحكم العلاقة اللي كانت تجمعنا. وبحكم صغر سنّي وقلّة خبرتي في الحياة لم أكن أعلم أنّ أكبر عدو لأي علاقة هي "التوقعات. لم أكن أعلم أنّ أي علاقة ممكن أن تكون لها مدّة صلاحيّة معيّنة لعدّة أسباب حتى إن كنت تجهلها في ذلك الوقت فستدركها حتما لاحقاً".

وتابعت: "المهم إنّو اللي خلّاني لا أتفاعل مع تصريحات أحمد عنّي في السابق إنّها كانت تصريحات تلفزيونية فرحت بسماعها أكيد لكن لم أجد سبباً يدفعني للقيام بأي خطوة للتواصل. المهم إنّو أحمد تواصل معايا وقلتلو اللي أنا ما عندي شي في قلبي ضدّو وإنو كل شي ماضي واحنا كبرنا. وفرحت برشا برجعتو لأنّو النجومية تواتيه ولأنو أنا بش نرتاح من رسائل الناس اللي كل شوي تسأل فيّ عليه. ألف مبروك على الرجعة أحمد وعلى الغناية والكليب المزيانين وإن الله ربّي يوفقك في كل خطواتك".

ويشار إلى أن الشريف تقدم في وقت سابق بالاعتذار من زميلته بعد عدم دعوته لها لحضور حفل زفافه.